ماكان ينقصني سواها ...
قلتها بعد أن دست ذيل السيجاره بفارق دقيقتين من دخول يامن لغرفتي ...لقد كدت اكشف..جاورني متكاً على الشرفه ..ألن تتوقف عن غيرتك هذه ريو
..انت في السابعه عشرة الان ...هل كان أمر يستحق مافعلته ،مابك تتصرف كما كنت في السابعه ...لارد بانفعال لم انتبه له إلا حين نظر لي بحدة جعلتني اخفض نبرة صوتي ...
ماذا فعلت أليس مسموحا لي أن اشبع ..
كيف يتناول المرء طعامه برؤية هكذا منظر مثير للاشمئزاز أمامه...
وقف معتدلا ..مقطبا حاجبيه ..مثيرا للاشمئزاز! ..أرى أنك تتمادى بدلالك يافتى ..احفظ الفاظك ..ماذا رأيت منا ...أنها خطيبتي وبعد أشهر ستصبح زوجتي وجزء من عائلتنا ما المثير للاشمئزاز بتناول الطعام جنبا إلى جنب ماالذي يحدث لك ...
..الأمر ليس بتناول الطعام لم تركتها تطعمك ماذا هل انت فتى صغير ...ثم ..ثم كيف تسمح لنفسك باطعامها بيديك ...
ليرتفع حاجبيه لأعلى باندهاش ثم ينفجر ضاحكا ...
هل غرت لاطعامي لها ...توقف عن الضحك ....لا لم اغر لعلمك انتما لستما وحدكما عائلة بأكملها كانت تشارككما الطعام ..بينهم طفل ام لم تنتبه لوجود ابن أخيك الأصغر على الماىده والفتاتين ..لايجدر فتاتين في عمرهما أن تريا هكذا أمور
..
استمر يامن بالقهقهه أثناء حديثه ويديه في جيبه ...اعتقد انه يجدر بي الإنتباه لصغير اخر اكثر اهميه من صغار العائله فأنا لم ارى احدا ينزعج سواك يافتى...ماذا لو رأيتني اقبلها هل كنت لتلكمها ...اجل كنت لافعل ولو بقيت أكثر على المائده لسكبت الطعام فوق راسها لا تدلل أحدا امامي..
قلتها دون وعي بحدة وسرعة ...
ثم هدئت فجأة وكأني لتوي استوعبت ماقلته ..
.
ويامن يقف بهدوءه امامي ..ثم يفرج عن صمته بابتسامه أشبه بالضحك وهل انت زوجتي ..لتشعر بالغيره ..الم ننتهي من غيرتك على جاد لتنتقل لي ...آن الأوان أن تعتد وجودها منذ عقد قراننا منذ اشهر ...كما أنك كبرت على هذا الهراء ..الا تخجل من تصرفاتك يافتى...انضج ريو ..انضج يافتى ...قالها مربتا على خدي وهو يهم بالمغادرة...لينطق أثناء امساكه بمقبض الباب وظهره يواجهني ليلف وجهه ناحيتي .
.انت معاقب بعدم الخروج من غرفتك لباقي اليوم ..علك تجالس نفسك وتعدل من افكارك...
غادر يامن ..تزامنا مع شعوري بالخجل مما قلته ..اعلم أمر غيرتي المتملكه تجاههما لكني لم افصح عنها بصوت عالي كما اليوم ..ليس وانا بهذا العمر ...ضربت جبهتي ريو ايها الغبي .
مابك اليوم#اتمنى تشاركوني ارائكم
بالقصه والشخصيات
ريو
جاد
يامن😇
#ضووي النجمه 🌟
تعليق+تصويت =بارت جديد
أنت تقرأ
لعنة ادم
De Todoريو شاب وسيم يتيم يقوم أخيه الأكبر بتربيته يمر بظروف وتغييرات تؤدي لتباعد الاخوه وكسر ترابط العائله هل سيتمكن ريو من حل الأمور التي تواجهه وكسر لعنة ادم.... حقوق النشر والفكر محفوظه يمنع اقتباس القصه أو نشرها أو نسخها باي طريقه غير قانونيه ... انته...