المحاوله العاشره للتحديث😮💨 آمل أن لا يحذف🤲
البارت ليس طويل انا اخبركم من الآن لاني قسمته حسب تتبع الأحداث وترتيبها اي سينزل على قسمينلا تنسوا التصويت 🌟🌟🌟
وتعليقاتكم الجميله انتظرها بشوق
والان استمتعوابعد مضي نصف ساعه أكثر او اقل من توقيفي وبينما أنا مكبل الأيدي ومدير القسم يصرخ بوجهي يتوعد باسوء السيناريوهات لي دخل اخي ليقف الذي كان يتوعد وقد ادى التحية العسكريه له
..نظر إلي وجلس وأشار لمساعد الشرطي نحوي آمرا .."فك وثاقه "
..ليتأتأ له
المساعد:" لكن سيدي هذا الشاب قد اعتدى على أحد زملاءه في الجامعه في الطريق العام والشاب الان في المشفى وقد...."ليضرب اخي بيده على المكتب
جاد: الم تسمعني سياده المساعد لقد قلت لك فك قيده...ليفعل ووجهه ممتعض ..وحالما فعل أشار لي اخي بالاقتراب نحوه بيده ...
ففعلت ببطىء وقدكنت ادعو الا يخرج غضبه علي أمامهم.
.. التففت حول المكتب حتى أصبحت قريبا من كرسي المساعد الذي كان اخي يجلس عليه...جاد:
لم قمت بضرب ذلك الشاب .!؟ريو:.اخي. ادم قام بشتم امي بألفاظ سيئه وهو من بدأ العراك لا أنا اقسم لك حاولت تجاهله لكنه ظل يتتبعني إلى أن حصل ماحصل بيننا...
قلتها وقد بدت علامات الاستغراب على وجه المساعد.".اخي؟!!.."
.
ليقاطع حديثي ..
المساعد:"عفوا سيدي هل هذا السيد الصغير أخاك ."..ليومأ اخي برأسه ..فيبدأ المساعد بالاعتذار ...ليشير اخي له أن لابأس ..
ويأمره باقفال ملف الدعوة التي رفعها علي ادم..ورافقته للسياره ..
أشار لي بالركوب .
ريو:.."وسيارتي اخي انها موقوفه..."
جاد:" فقط اصعد..وسيحضرها أحد العناصر ويوصلها للمنزل "
...ركبت بجانبه ...وماان جلست حتى انطلق مسرعا ...ولم يتحدث فكسرت الصمت ..
ريو:"اخي هل انت غاضب مني انا حقا لم افتعل المشكله اقسم لك هو من بدأ فدافعت عن نفسي ..هل ستعاقبني...انا لم اقصد كسر ذراعه..
صدقني انا...".قاطع حديثي بسؤالي
جاد: هل تناولت غدائك؟
فنفيت مستغربا...
جاد:حسنا مارايك لو ذهبنا نتناول الغداء في المطعم.!؟
..رفعت كتفي بلا ادري ...
ربت على فخذي
جاد:" انا لست غاضبا كنت لاغضب لو تركت ذلك الاحمق يتمادى عليك اكثر. من ذلك ..ونعم كنت سأعاقبك لو عدت لعلاقتك معه ...احسنت صغيري ..".
تنفست الصعداء مرتاحا رغم اني لازلت مرتابا من ردة فعله ...وقد أكمل
جاد:" لم تكن بحاجة لتقسم لي فأنا أعرف حين تقول الحقيقه من نبرة صوتك ريو ."..ابتسمت حاكا راسي ..دخلنا معا وتناولنا الغداء..شعرت بأمر غريب وكأن اخي يترقب شيئا .. ثم بادر
جاد:"
اسمعني جيدا ريو اريدك ان تتوخى الحذر في ذهابك وايابك لاي مكان "....
ريو: "لم اخي ماالامر ...."
جاد:
لا شىء فقط لااريد أن ينتقم منك ادم أو أحد اتباعه ...ريو:"اتباعه !... تقصد رفاقه ؟..."
جاد:هممممم ..أجل أجل أصدقاءه .. أيا يكن .انتبه وابقى في متناول النظر دائما ..هل. فهمت ...فأومات...لاتخف علي ..لايمكن هزم مهارتي القتاليه ..أخيك ماهر في فنون الدفاع عن النفس ..
.
حسنا كف عن الغرور سيد ماهر قالها وهو يضحك ...مرت بضعة أيام ولم المح فيها ادم أو أحد الشبان الذين لطالما كانوا معه عندما كنا نتسكع معا...لكن اختفائه الغريب لم يطل ..
كنت عائدا ليلا بعد زيارتي لتيم في المنزل ...وفجأة أظلمت الدنيا .
..بعد وقت استيقظت وانا لا استطيع الحركه ولازلت لاارى شيئا حاولت الحراك لكن صوتا جعلني اسكن مكاني .
.لاتتعب نفسك يافتى ..حركت راسي محاولا أن ارى اي شيء لكن عبثا لم استطع...
-اهدأ ولا تتحرك كثيرا قالها أحدهم صوته خشن وكان يبدو قريبا مني .
ريو:"..من انت ..ماذا يحصل..."
-لاشيء ايها الجميل ...أردنا التعرف على شخصك بعد أن سمعنا الكثير عنك ...ليرد صوت اخر يبدو بعيد مني .:
.لم تعد تزورنا منذ مدة ..لقد سمعت كلام لا يعجبني عنك يافتى...كنت احاول ان افهم مايدور حولي واحاول أكثر أن اسيطر على خوفي...
ريو:"من انتم ..اين انا ..فكوا وثاقي.."
.قلتها بصراخ ليمسك احدهم شعري نحو الخلف بقوة وفمه يجاور اذني ..
هل قالوا لك أننا اصماء ..لا تصرخ ..لم نسمح لك بالصراخ ليس بعد ...
وقهقه وقد أفلت شعري...واضعا يده على الشريط الذي يغلق عيناي وقد سحبه نحو عنقي ..لاغمض عيني حين رأيت النور..
فأنا كنت في الظلام منذ مدة لا اعرفها فتحت عيني ببطىء وبت اجول بنظري وانا مقيد في سقف غرفة من يدي واقفا وسطها لاادري اين ...ويحيط بي ثلاث رجال
..لينطق احدهم ..انت بالفعل وسيم ايهاالوقح الصغير...لاصرخ به انت من تكونوا..من انت ايها الحثاله ..
ضحك باستفزاز ..
اووه قط بري..يحتاج لترويض مارايكم ياشباب...ليقاطعهم دخول رجل ذو هيبه فيحل الصمت عليهم وقد كان برفقته رجلين آخرين لايقلان ضخامة عن الثلاثه الموجودين...كنت خائفا،واحاول اخفاء ذلك..
ريو".من انت سألته ولم انا هنا..ماذا تريدون مني ..."
جلس واضعا قدم فوق الأخرى على كرسي وضعه له أحد الرجال بالقرب مني وضع سيجاره في فمه وهو يتأملني بتمعن مريب...
.......كنت انتظر ارائكم
من هؤلاء برأيكم
كيف سيخرج ريو من ورطته
هل سيتمكن إخوته من إنقاذه ..
تصويتات كثيييير& تعليقات كثير==
بارت جديد
☺️👋
أنت تقرأ
لعنة ادم
De Todoريو شاب وسيم يتيم يقوم أخيه الأكبر بتربيته يمر بظروف وتغييرات تؤدي لتباعد الاخوه وكسر ترابط العائله هل سيتمكن ريو من حل الأمور التي تواجهه وكسر لعنة ادم.... حقوق النشر والفكر محفوظه يمنع اقتباس القصه أو نشرها أو نسخها باي طريقه غير قانونيه ... انته...