مرحبا اعزائي ☺️👋
آمل انكم بخير 💜......
تعجلت بالفصل الجديد لاجل حماسكم
والتفاعل الجميل المشجع الذي بتم تظهروه🤩........آمل أن تبقوا على هذا النهج دوما 🌹....
👈ملاحظه قد تبدوا الأحداث سريعه كما تلاحظون ....لكن التفاصيل فيها غير مهمه فهي تصف وضع ريو في سفره .....لكن بالطبع هناك حياة وتفاصيل يوميه يمكنكم إطلاق العنان لخيالكم بها 🤗لن أطيل عليكم ....آمل أن تستمتعوا
.................... ...................في احدى المرات كنا نسهر سوية انا وبيلا بعد اصرارها العنيد...وفي أثناء العوده تعرض لها أحد الشبان.
.لم استطع منع نفسي من التدخل وقد ابعدته عنها بضربة من قدمي على معدته ليتراجع وحين تقدم كنت قد وضعت موس الجيب الخاص بي على رقبته
.ليتراجع رافعا يديه مستسلما..بعد أن هددته من ألا يتعرض لها ثانيه ..فقد علمت لاحقا أنه صديق سابق لهاريو: "كنت مرتبطه بحثاله بيلا..."
بيلا :"اشكرك على مافعلت أنه يتعرض لي منذ انفصالنا ولذا جئت للعيش مع جدتي بدل البقاء وحدي في المنزل فوالديّ منفصلان وامي قد سافرت برفقه زوجها الجديد بينما ابي يتنقل من صديقة لأخرى ..كل فترة اتعرف على صديقه جديده له..."
قالتها بحزن وابتسامتها الخفيفه لم تغب طويلا..
عند العودة بالطبع حكت لجدتها..التي احتضنتني حضنا سريعا شاكرا.الجده :".من الجيد وجودك معها بني لولاك لقام هذا المخبول بايذائها.."
ريو:"لاتقلقي جده مارغريت لااحد يؤذي صديقتي وانا موجود.."
...
...
نحن في بدايات الشتاء ..شهر أكتوبر..الخامس عشر منه ..عيد مولد بيلا...
وقد اعددت لها حفلة مفاجأة بصحبه زملائنا في المقهى وبعض صديقاتها التي أخبرتني مارغريت عنهن...كانت عياناها تشعان فرحا..خاصه حين فتحت هديتي...بيلا :"يالهي هذه القلادة والسوار كنت أرغب كثيرا بشرائهما ولم استطع أنها غاليه ريو ..اشكرك حقا...كيف علمت برغبتي بالحصول عليهن."
ريو غامزاً :"سر المهنة عزيزتي" قلتها باسما...
انتهى الحفل وكنت اساعدهن في التنظيف والترتيب..لتقول مارغريت ..
...:"انت تجيد اعمال المنزل..هنيئا لامك ."
أنت تقرأ
لعنة ادم
Aléatoireريو شاب وسيم يتيم يقوم أخيه الأكبر بتربيته يمر بظروف وتغييرات تؤدي لتباعد الاخوه وكسر ترابط العائله هل سيتمكن ريو من حل الأمور التي تواجهه وكسر لعنة ادم.... حقوق النشر والفكر محفوظه يمنع اقتباس القصه أو نشرها أو نسخها باي طريقه غير قانونيه ... انته...