سادي قذر

2.5K 90 168
                                    

مساكم احبتي .....👋☺️

تحذير بارت يحتوي على مشاهد مؤذيه وخادشه
محتوى بالغين وهذا
ا البارت هو الوحيد الي يحتوي على محتوى مختلف ...ماقبله وبعده كما مسار القصه العاديه لكن له أثر على الأحداث ولذلك وجوده مفروغ منه....

🛑

للتذكير ...تنويه ...تنويه....
هذا البارت يحتوي على مشاهد قد لا يحبها البعض
(محاوله انتحار..اعتداء...عنف)...لمن لا يحب هذه المشاهد ..ترك هذا البارت والانتقال للبارت الذي يليه  حيث يعود مسار القصه لمنحاه....لن يؤثر على فهمك للقصه...

           رجاء اخير من يؤثر فيه الأمر لا يقرأه      

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

سمعت صوت إغلاق باب ..وخطوات ثابته الوقع تقترب مني...عاد النور لي وليته لم يعد وظللت في ظلام ابدي...

فمن أزاح السواد كان رجلا شابا يبدو في عمر اخي يامن أو اكبر لا يتجاوز الاربعينيات

،ابتسامة رضا واسعه كانت على وجهه بينما يتحسس وجهي باصابعه...
"اهلا بك معي ..انا مالكك الجديد"

..نفضت وجهي من يديه .. وصحت به

"ابتعد عني لست عبدا لتمتلكني...الايوجد أحد عاقل هنا.."

.ظل يبتسم محدقا بتفاصيلي بطريقه اربكتني...وعاد ليتحسس وجهي وعنقي نزولا لصدري وفي طريق يده للوصول لمعدتي دفعته بقدمي ليختل توازنه مبتعدا بضع خطوات.

..لو كنت بكامل قوتي لاسقطه أرضا لكني بالكاد اتحرك ..فأنا منذ تواجدي بهذا المكان لم اتناول سوا وجبه واحده باليوم..بالكاد اصارع بها كي لا أفقد وعيي...

عاد للتقدم بينما أصرخ بالشتائم بوجهه... محاولا تحريك هذا الجسد الواهن الذي خانني بضعفه...

خلع حزامه ولوهلة توقعت أنه سيبدأ بجلدي لكنه نزل لقدمي وقيدهما ...

"إذن انت برّي يحتاج ترويض كما أخبروني عنك .."

فصرخت أكثر به "..قلت لك لااحد يملكني "

..فاجابني" بالطبع عزيزي لااحد فقط انا من له الحق بالتمتع بك وبهذا الجمال اليوسفي"

... تنبيه للمشهد ......

قالها وقد امسك فكي بيده بأحكام جعلني لا استطيع الحراك نفث أنفاسه بقرب وجهي بينما يتحدث محدقا بعيني وسرق قبلة سطحيه من شفتي جعلت عيني تجحظان...وقلبي لاادري أن توقف أو كان يضخ بجنون ماحصل...

لعنة ادم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن