تأثير ادم ٢

2.3K 125 95
                                    

         🌟   كل عام وانتم بخير ....رمضان مبارك 🌟

      🌹       آمل أن تستمتعوا بسهرتكم مع القصه ....

🥺😚   امتعوني بتفاعلكم وتصويتكم .....🌹🌹

.والأهم تعليقاتكم وتفاعلكم مع الاحداث ...🫶.
انتظر بشوق ردود أفعالكم ....🤗

اين كنت من قبل في حياتي ادم قلت له بينما انفث دخان السيجارة...
كنت انتظرك ياصديقي قالها وهو ينتزعها من بين يدي لتذوب بين شفاهه وهو يتفنن في إخراج دخانها...

ادم:مارايك بهذا النوع أليس ألذ من سابقه
.اومأت بالموافقه بينما استعيد السيجاره التي لو كانت تنطق لاشتكت كثره تبديلها بين أصابعنا...انت نعمة لي ادم ...
ضحك ليقول.:لم تر من النعيم شيئابعد ...انت شاب يملك المال والجمال ومفتاح مملكتك وحريتك سيكون على يدي فأنت لاتستغل مقوماتك جيدا..لو كنت مكانك لكنت ملك زماني ...
...
مع الايام اصبحنا نزور في كل مره ناد ليلي مختلف .
.لكن واحد فقط منها كان ادم يصر أن نذهب إليه بتكرار دون البقيه ...وانا لم اكن اعترض .
.وكأني احاول إثبات مدى تفتحي واندماجي بعالم من هم في عمري وفي هذا الجانب من العالم الذي لم اره  سوا مع ادم...

كنت اتاخر في العودة للمنزل وهذا لم يلحظه اخي بادئ الأمر كونه كان قد استلم شفتا ليليا للدوام في القسم...وكنت أعلم بان ندى ترى عدم التزامي بموعد العودة للمنزل لكني متاكد أنها لن تشي بي ...
حتى
عدت في إحدى الليالي بعد سهرة لاتنسى مع ادم ..ليستوقفني صوته أثناء صعودي للسلالم فتوقفت واستدرت وقد كان يجلس في الظلام في الصالة ...

جاد:حمد لله على سلامتك لم عدت الآن مازال هناك بعض الوقت للفجر....
ما أن تسمرت مقابلا لمكان جلوسه لينهض ويخرج من ظلام الصاله باتجاه الانوار الخافته بالقرب من السلالم.
ريو:اخي منذ متى وانت هنا؟؟ لم عدت باكرا؟!

جاد:اوه أجل بالفعل كان يجب أن اتاخر كما حال كل يوم حتى تتمكن من التشرد كما يحلو لك والتسكع دون حساب أليس كذلك
اين كنت يافتى
ريو:لقد كنت مع اصدقائي ولم انتبه للوقت..
بسخرية
جاد:اوه حقا لقد ارحتني باجابتك ...اي اصدقاء هؤلاء الذين يبقون حتى هذه الساعه
واين ..قالها وقد اقترب نحوي

اناس طبيعيون اخي انا لم اعد صغيرا لأعود في العاشره كل من هم في سني يخرجون حين حلول العاشره ..اين المشكله ..لم افعل شيئا خاطئا وهاانا امامك بخير ولم يصبني مكروه...كنت احادثه مشيرا بيدي
..ليمسكها بيد بينما امسك فكي بيده الأخرى ..

لعنة ادم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن