-
" هل- هل تمزحان معي ؟ "
نبس بعدما جثى جيمين أمامه و بقلة حيلة غطى فمه بظاهر كفه الأيمن يتلفت حوله بِحياء .
مُنتصف حرم الجامعة بعد إنتهاء يومه وجد جيمين و يونغي في إنتظاره بالفعل خارجًا .
مجرد ركضه مُبتهجًا لهما فاجأه جثو جيمين على ركبته مُقابلًا له يتليه يونغي ، العُلبة التي فُتِحت في يد جيمين جعلت لُعابه يعلق بداية حنجرته .
" جيون جونغ كوك ، حُلوي ، هل تقبل الإرتباط بنا ؟ هل توافق على العيش معنا و البقاء رفقتنا ؟ "
" نحن لا نريد الإختباء ، و لا نريد منك الإختباء أو القلق بشأن وجودنا في حياتك ، هل يمكنك الإعتراف بنا ؟ "
لا زال صامتًا و الحمرة زادت تحت قبضته ينظر للطلاب اللذين ركزوا معهم و البعض تجمهر حولهم .
عاد بعيونه للرجلان الأحب له ليبتلع بقوة و يهز رأسه ، مد يونغي يده له لينزل الناعم كفه الأيمن عن وجهه بحياء لأنه لمح من يصوره بكاميرا عالية الجودة و الثمن بالفعل ليترك يده داخل خاصة يونغي الذي إنتشل الخاتم لإدخاله بنصره .
ترك كلاهما قُبلةً على ظاهر يده و لا زال الأحمر يعانق وجه جونغ كوك مع دموع قليلة بدأت تتجمع لعدم توقعه أن يفعلاها و من إحراجه للهتافات حوله .
" أخبرتك ، هُناك عِدة طرق لِتكون لنا "
" هذا مُحرج "
همس يُخفي وجهه بيديه الإثنتين و الدموع الحبيسة سالت على خدوده عندما حضناه بينهما .
" شكرًا لك جيمين ، شكرًا لك يونغي ، كنتُ خائف ، خائف من الكثير ، الآن أنا لستُ خائف "
" لا تبكِ حُلوي ، على الأقل في السيارة بيننا و ليس أمام الجميع ، لنذهب هيا "
" جيمين لا تفعل ! "
فات الأوان على قول يونغي بعدما فاجأ جيمين الشاب الرقيق بحمله له وسط التجمهر الذي زاد من هتافاتهم ليتضاعف بكاء جونغ كوك المخفي في رقبته من الإحراج .
ضرب يونغي وجهه و لحقه راكضًل عكس جيمين الُمنهمك بالضحك مُستمتعًا برؤية آذان جونغ كوك تنقلب للأحمر و هو يشهق باكيًا بين رقبته و كتفه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fanfiction- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو