17

8.5K 418 102
                                    

-







" أنا مُستعد- "

سكت جونغ كوك بعدما خرج جيمين له ببنطال جينز أسود ضيق و قميص ذو مربعات عشوائية باللون الأزرق و الأخضر ليبتلع بقوة من سخونة مظهره مُقيماً إياه من الأعلى إلى الأسفل مع نظارته الشمسية مع تصفيفة شعره الطويل الهادئة جدًا .

" رُجولي جدًا ، كيف يمكنك أن يكون ساخناً هكذا ؟ أ أنت ذات الشخص الذي يرتدي الأثواب و التنورات ؟ "

" أجل ، أنا ذاته ، و يُمكنني أن أكون الإثنان معاً "

غمز له و فتح الباب لجونغ كوك الذي لا زال مُتوردًا جدًا بعقل مشوش ، كل أفكاره حول الجانب الأنثوي من جيمين تبخرت ما إن رأى الجانب الرُجولي منه و الذي أفقده إدراكه بالفعل .

" أدخل "

نبرة صوته العميقة الخالية من تدلله المعهود لم تفعل بقلبه خيرًا كأن ما يراه ليس جيمين من الأساس .

" ما بك ؟ "

" أشعر بالسخونة ، أشعر بها حقاً بسبب هذه النسخة منك ، إرأف بي من فضلك "

" إذًا هذا هو نوعك المُفضل بالتحديد ؟ الرُجولي "

" لـ- لا أعتقد هذا ، أعني- "

" أم نوعك المُفضل من يجعلك تشعر أنك ضئيل جدًا بين يديه و تود الإختفاء في حضنه بسبب هيمنته عليك ؟  "

سكت جونغ كوك بسبب شعوره أن جيمين إقتنص نقطة ضعفه هذه المرة لشدة ملاحظته عكس ما يُظهر من صفاته و نضجه لِحُبه خِداع من حوله .

" أظن أن لدينا حديث طويل لاحقاً بشأن نوعك المُفضل ، و إن صح القول حديث بين جسدينا "

إختنق جونغ كوك بالهواء يُحاول إخفاء إعجابه بهالة جيمين هذه و هيمنته عليه يخترق نقاط ضعفه كلها بإبتسامته الجانبية الساخنة لدرجة شعوره بوجهه يسخن و الاحمر لم يترك خدوده .

" أدخل جامعتك الآن إلا إن أردت أن أحتجزك تحتي الآن ، و أنا لا أمزح هذه المرة جونغ كوك "

عبث به بقوة بواسطة همسته يدنو إليه ليبتلع جونغ كوك بقوة يُكافح للثبات أما عيونه الحادة التي يشعر بها إخترقت روحه و ليست تنظر إليه فقط ، حمل حقيبة ظهره على كتف واحد و ترجل بخطوات يحاول كبح رجفتها من فرط تأثره بهذا الجانب الذي يراه أول مرة من جيمين المُبتسم لقوة تأثيره عليه .

" أردته بحق أن يبقى لأحتجزه تحتي هو و خجله لطيف ، يجعلني أرغب بأن أكون جامحاً معه و أؤلمه حتى يبكي "






-

مساء الخير ☕☁

هالجانب من جيمين ذوبني وانا مالي دخل-

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن