-
" هل تخطيت صدمتك جيمين ؟ "
سأل جونغ كوك جيمين الذي يستلقي مع وضع قناع وجه أخضر و شريحتا خيار سميكتان فوق عيونه كي يسترخي و ينسى الأمر برمته .
" لا أزال مصدوماً ، مصدوماً جدًا ، يبدو أنني سأصاب بالحمى اليوم "
" دعك منه جونغ كوك ، طبيعته درامية جدًا "
" الدرامية تعطي نكهات جديده إلى حياتي "
رد عليه يأخذ شريحة خيار من فوق عينه ليقضم منها و يتنهد بصوت عالي .
" أنت منصدم عِوضاً عن إستيعاب أن زوجك يرغب بغيرك "
سأل جونغ كوك بغرابة من حالهما ليتنهد جيمين مجددًا و يبدأ بمسح قناع الوجه مع ترك الخيارة الثانية فوق عينه .
" كنت قد صارحته لتوي أنني معجب بغيره أيضاً ، نحن متعادلان ، كذلك لقد كسرنا كل حدودنا و نشارك بعضنا كل شيء ، الجميع يتعجب من علاقتنا بالفعل لكننا نحبها هكذا "
" المرة الوحيدة التي ضربت جيمين فيها عندما أحضر فتاة إلى البيت و أخبرني أن أُزوجه بها ، أغضبني جدًا "
" كانت لطيفة ! "
" و إن يَكُن ! "
عاد جيمين للإستلقاء مُتعباً من التذكر و النقاش ليضع كيس الثلج جواره فوق رأسه .
" لقد ضربني حقاً ذلك اليوم و حبسني كذلك ، يالك من قاسي "
" أنت بكامل قواك العقلية التي أشك فيها أحضرت لي فتاة لأزوجك بها ! هل تراني أُمك مثلاً ؟ "
" أنت أفضل من أمي حتى لذا أتيتك أنت و غدرتني ! "
الصدمة هي كل ما يعلو وجه جونغ كوك مما يسمعه عنهما و لم يعتقد أنهما متوافقان لهذا الحد أو أن هناك أزواج يتوافقون هكذا من الأساس .
" و الآن مشكلتنا الجديدة أننا مُعجبان بالشخص ذاته ، جيمين يحبه جدًا و أنا أرغب به جدًا و لسنا نعلم كيف نحصل عليه "
" إكتفيا ببعضكما فقط ! "
" نحن مُكتفيان ، لكنه خاطف للأنفاس "
شيءٌ غريب في نبرة يونغي المبحوحة و هو ينظر إليه قد جعل السخونة تتسلل نحو جونغ كوك و الإحراج ينتابه لسبب مجهول ليبتسم بحرج كأنه شعر و بطريقةٍ غريبة أنه المقصود و لم يفهم شعوره .
" يبدو أنه شخص جيد بحق ليجذبكما كلاكما "
" هو كذلك ، هو أفضل شخص رأيناه ، أفضل من جيمين المُغفل "
" لستُ مُغفلاً أيها العالة ! أقسم ألا أدعك تمشي غد- "
أخذ يونغي الخيارة الثانية من فوق عينه و أدخلها فمه لينشغل بأكلها أو الإختناق بها مقابل ألا يفضحهما أكثر "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fiksi Penggemar- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو