33

6.3K 314 42
                                    

-
















" أنا سأنام و أمنحكما بعض الوقت ، لقد تعبت من السهر معكما هذه الأيام بأي حال "

" أحلامٌ حُلوة مثلك "

" تصبح على خير "

تقدم يحضنهما و يُطالب بقبلات صغيرة قبل الذهاب إلى غرفته يترك الزوجان معًا أخيرًا .

" دعنا نخوض عِراك تنورات ! "

" يا إلهي خفت من هذا "

إشتكى يونغي يسمح لجيمين أن يُخرج تنورةً لكلاهما و ثياب يُحبها هو كي يبدلاها .

" أحضر النبيذ "

" حاضر حاضر "

تنهد يونغي يُحضر قارورة النبيذ ليسكب في الكأسان لهما و يجلسا سويًا في صمت ، صمت غريب لم يعتاده يونغي من زوجه الثرثار .

" يونغي.. هل أنا أُزعجك جدًا ؟ "

" البتة ، لا شيء فيك يُزعجني ، لماذا تظن هذا ؟ "

رد يرتشف من كأس نبيذه ليقترب من جيمين حتى يجلس على أفخاذه مُقابلًا به و يسند ذقنه فوق كتفه .

" أنت لا تزعجني جيمين ، و حُبي لك لم يَقِل أو يتغير ، آسف لإستمراري بمعاملتك بِجفاء ، هذه طبيعتي كما تعرف "

" أعرف ، إطمأننت فحسب ، لطالما أنك لا تنزعج مني و هي طبيعتك كالعادة فهذا يطمئنني ، خشيت أنني أصبحت مصدر ضيقٍ لك هذه المرة أو ما شابه "

نفى يونغي يُفارق كتفه لإسناد جبينهما و تمسيد خدود زوجه مُبتسمًا .

" مُستحيل جيمين ، طوال سنين لم يتغير شيء ، و في السنين القادمة لن يتغير كذلك ، أحبك أنت و جونغ كوك أكثر من أي شيء "

" أنا مُطمئن و سعيد الآن ، غدًا آخر يوم في لعبتنا صحيح ؟ "

" أجل "

همهم جيمين يُمسد أفخاذ زوجه بِتروي قبل الميول نحو رقبته و تقبيل حنجرته بإبتسامةٍ لم تُفارق فمه .

" ما رأيك ببعض الحُب ؟ فقط لو أردت أنت ، لن أجبرك و لستَ مُعاقبًا "

" لا أُمانع حُبك جيمين "

أمسك السُكر بِرقبة بسكويتته لِيُبعده و يُلحم شفاههما بِمعالم وردية تطفو فوق وجهه .

قليلٌ من الحماس و الشغف و قد فهمه جيمين مما إستدعاه للإبتسام خلال قُبلتهما .

" انت مُحرج كالعادة "

" لا بأس بهذا صحيح ؟ "

" بالطبع "

أجاب يعود نحو رقبة يونغي يُباشر ليلةً مليئة بِالحُب و النعومة بينهما .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن