14

8.8K 443 109
                                    

-











لم يتخلى يونغي عن فم الصبي الذي بدوره تشبث فيه مُستغنياً عن حدوده التي إختلقها لحماية نفسه .

يونغي لم يتركه يتنفس و فضّل التعمق داخل فمه دون قسوة أو أي طرق قد تسبب الألم له .

" أنت حقاً تريدني يونغي ؟ "

" أجل ، كلانا "

أجاب يسحب القميص حتى ينزل ياقته الكبيرة و يُقبل كتفه قُبلاً رطبة غزيرة و كثيرة فإكتفى جيون بالصمت و التمسك فيه بإحراج .

" لا أريد أن أكون مصدر إزعاج في علاقتكما ، أرى أنكما بخير دوني ، لكني أريدكما "

الحيرة غزّت صوته يُريح رأسه فوق كتف يونغي الذي يمسد شعره بدفء مُكملاً سلسلة قُبلاته أعلى بشرة كتفه الأبيض .

" أنت لست كذلك بالنسبة لنا ، لو كنت كذلك لَما أحببناك منذ البداية ، هل سبق أن رأيت زوجان مُغفلان يُحبان شخصاً آخر ؟ فقط نحن ، لأننا صادقان في ما نشعر به إتجاهك جونغ كوك "

" أ ليست مُجرد رغبة ؟ "

" إياك أن تنظر إلى مشاعرنا بهذه الطريقة جونغ كوك "

تدخل جيمين و إقترب منهما ليعانق جونغ كوك من الخلف يلثم كتفه ذاته و يعصره بين ذراعيه قبل مُداهمة فمه بلطفه المعهود في لمساته و هو يمسك خصره بإحكام و يلمسه صعودًا و نزولاً مع أنين خافت .

" كل ما فيك أنا أحبه ، أريد تخبئتك داخلي "

" خبئاني إذًا "

ضحك يرفع ياقته فوق كتفه و الإرهاق غلب عليه بالفعل ليتثاءب مُقفلاً فمه و يحاول الوقوف كي ينام لولا أنهما حضناه معاً .

" نَم بيننا الليلة ، من فضلك جونغ كوك "










-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن