-
" حسناً إنتهينا "
نفض جيمين يديه ينظر لمظهر جونغ كوك المُرتب أخيرًا لينزلا حيث كان يونغي قد عاد و يسكب النبيذ لأجلهم .
" نبيذ على العشاء ؟ "
" سيكون لذيذًا مع شرائح اللحم "
" لم أجربه مُسبقاً "
أردف جونغ كوك يجلس فوق الكرسي المخصص له ليبتسم عندما جلس يونغي معه .
" عشاءكما مسؤوليتي صغيراي "
بنبرةٍ مُغوية تولى جيمين إحضار أطباق العشاء و وضعها امام مقاعد ثلاثتهم .
جلس معهما و أخذ كأسه لِيُشير إليهما بالأكل ، الأكل ليأكلهما هو لاحقاً .
الشر يلوح فوق وجهه يتخيل أجمل المناظر و أشهاها ليتنهد مُلتقطاً شوكته و سكينه ليبدأ الأكل .
الإثنان راقبا طريقة جيمين الفريدة في تقطيع شريحة اللحم السميكه إلى مُكعبات قبل ترك السكين جانبان و إلتقاط مُكعب بين الحين و الآخر لإلتهامه مع رشفات قليلة من النبيذ .
" أ لن تُغيّر من طريقة أكلك هذه ؟ هي تستفزني "
" أحب أكله بهذه الطريقة ، تحديدًا في هذه الليلة "
" لماذا ؟ "
سأل جونغ كوك و الفضول هاجمه فجأة ليهمهم جيمين ملتقطاً مُكعب لحم آخر .
" كُل مُكعب يحمل إسماً منكما في ذهني ، و آخر مكعب ألتهمه ، سيكون أحدكما تحليتي الأولى وفق الإسم في ذهني "
أنهى كلامه بسكب المزيد من النبيذ له قبل الإشارة لهما بإكمل الأكل .
" أشعر بالخوف منك منذ الآن "
" لا تخف حُبي ، جونغ كوك تحليتي "
نبس يلتقط المُكعب الأخير فيه فمه ليرفع حاجبه لجونغ كوك الذي أنزل عيونه عنه على الفور ليبتلع بقوة و يقطع المزيد من الشريحة بيدان ترتعشان فساعده يونغي .
" خائف ؟ "
" أنا ؟ كلا ، مُتحمس و قلق من التجربة "
أجاب جونغ كوك أخيرًا و يبدو أن لشدة قلقه لم يلاحظ حتى سقوط القليل من كأس نبيذه فوق بنطاله الأبيض .
" لا تقلق ، ستكون وخزة صغيرة فقط "
" لا تكذب عليه ، يحق له القلق عندما يكون معك "
ضحك بارك يشرب من نبيذه ليتنهد بقوة و يقف مع الزجاجة لأخذها .
" سأذهب لخلع البذلة ، هي تُزعجني "
أخبرهما مُغادرًا ليتنهدا براحة بسبب الهالة الخطرة التي أوصلها لهما ليضحك يونغي يبتلع كأس الماء خاصته .
" اليوم هو يوم الذكرى الخامسة لزواجنا "
" اليوم ؟ دعوتماني في ذكرى زواجكما ؟ "
" أجل "
أجاب يونغي يسحبه كي يبقى في حضنه و يُحكم إمساك ذقنه قريياً منه يتأمل تشتت عيونه الرقيق .
" لماذا دعوتماني ؟ ينبغي أن تبقيا معاً "
" دعوناك لأنك أصبحت جزءًا لا يتجزأ منا ، أنت فردٌ رئيسي في علاقننا الآن ، و نريدك معنا "
إقترب بتروي من وجهه ينتظر من جونغ كوك المُحرج إقفال عيونه حتى فعل ليقتنص شفتيه رغبةً بأخذها كلها في فمه ، و قد فعل .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fiksi Penggemar- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو