-
بمجرد دخوله للغرفة شعر بِاللهفة تَدُب أطرافه ليقترب من الزجاج و يُسند يديه عليه يتأمل مدينته المُتلألئة بِإنبهار ريثما يُجهز حبيباه المكان لأجله .
" اجلس هيا "
ناداه يونغي كي يلتفت له و عاد راكضًا نحوه بحماس ليجلس قريبًا منه و يشاركه الغطاء الثقيل بِسعادة .
رن الجرس بينما يونغي مشغول بِلف الفرو حول جونغكوك و تثبيته كي لا يبرد لأن الإرتفاع الشاهق يجعل المكان أكثر برودة .
" جيمين استلم الطلب "
نادى يونغي عليه حتى عاد جيمين ليفتح الباب و يستلم طلباتهما مُبتسمًا بِشدة لسعادة حبيبهما الصغير لِيُنزلها أمام يونغي و يجلس معهما .
ضحك الثلاثة بلا سبب بينما يوزع يونغي حلوياتهم التي طلبوها ليأكلوا و يتشاركوا التذوق .
" يونغي خاصتك حُلوة للغاية ! "
" لم تُعجبني ، السُكر كثير "
" لنتبادل ، خاصتي قليل السكر "
مد جيمين الملعقة نحو فم يونغي ليجعله يتذوق و ضحك عندما مد يونغي حلواه له دون اعتراض ليأخذ خاصة زوجه بِوجهٍ سعيد .
" أين مشروبي ؟ "
سأل أصغرهم بِعيون تتلألأ لإنعكاس ضوء البدر فيها و قد وجد الأكواب الثلاثة مُتماثلة .
" طلبنا الشوكولاتة لنا الثلاثة لِذا خُذ أي واحد "
" كُلهم الشيء ذاته ؟ "
" أجل "
همهم يتفقدهم ليأخذ المُمتلئ أكثر من بينهم و يرتشف بِسعادة تظهر فوق وجهه الصغير .
" هل تُريدان مُصارحتي بأي شيء ؟ "
سأل جيمين و قد اومأ زوجه لولا أن حبيبه سبقه بالإنفجار دفعةً واحدة .
" أنتَ بغيظ و لا أُحبك حين تتجاهلني و تجعلني أغار ، يجب أن تبقى لنا وحدنا و تتوقف عن التقرّب من زملائك لكنك غبي لا تفهم ، و إلا- "
" و إلا ماذا ؟ "
ارتفع حاجب جيمين للتهديد الصريح الذي يتلقاه من حبيبه الصغير الذي رمقه بطرف عيونه و هو يشرب قبل هز اكتافه بلا مُبالاة و انزال الكوب عن فمه .
" و إلا سأنفصل عنك و أبقى مع يونغي فحسب- "
" لا تُفكر حتى ، أنا لن أدعك و شأنك "
" إذًا لا تقترب من غيرنا ، أنا لا يُعجبني هذا ، رُبما يونغي لا يغار لكنني أغار جدًا على ما يخصني "
المقطع الأخير عبث بقلبيهما معًا بالتحديد يونغي الذي ليس لديه زملاء حتى و لكن نالت إعجابه تلك الغيرة الشهية .
" هل علي التقرّب من زُملائي كي تغار علي هكذا ؟ "
" يونغي~ "
تذمر صغيرهما ليونغي خشية أن حتى هو سَيُباشر جعله يغار ليعبس فور ضحكهما عليه و يُكمل الشُرب مُكشرًا .
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fiksi Penggemar- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو