-
• جونغ كوك •
" غدًا الساعة الثامنة ، تعال للمنزل "
منذ همس بها يونغي لي البارحة لم أتمكن من الراحة ، بقيت أُفكر في ما يريده ، أُفكر بِرُطوبه .
ما عاد بإستطاعتي تصفية ذهني حين أبقى معهما منذ أخبراني بشأن اللعبة .
أريدهما ، أريدهما بأكملهما لي ، أنا أناني جدًا و لست نادماً على هذا .
الوقت إسترسل بطيئاً جدًا اليوم و أنا أنتظر بصعوبة حضور الساعة الثامنة لأعرف ما سبب ذلك الهمس ؟
ما سبب تلك الكلمات التي لم تجعلني بخير بقية اليوم ؟
ما الذي يجعل جسدي مُهتاجاً هكذا إليهما ؟
سرحت طيلة اليوم حتى رأيته عقارب الساعة تقترب من الثامنة مساءً فحملت نفسي و كُلي لهفة للذهاب إليهما كي أكتشف الخطب .
-
" أمي سأذهب إلى جيمين و يونغي ، ربما أبيت لديهما "
صرخ من عند الباب و أسرع بالخروج مُهروّلاً أثر البرد كي يصل لبابهم أسرع .
زفر الأبخرة ببطء و رن الجرس يحترق شوقاً و فضولاً في مكانه لأجل رؤيتهما .
أطل عليه جيمين ببذلة رسمية رمادية فاجأت جونغ كوك الذي وقف مكانه يتأمله من الأعلى إلى الأسفل قبل الدخول بعدما أفسح جيمين له .
" أدخل و خُذ بذلتك ، لو أردت المُساعدة سأفعل ، يونغي لا يزال خارجاً "
كان بطيئاً في خُطاه حتى ضرب جيمين مؤخرته لينظر له بطرف عينه قبل الإسراع للداخل بحثاً عن يونغي ليجد أمامه طاولة و فوقها بذلته البيضاء ليأخذها بين يديه و يتأملها .
" أساعدك في إرتدائها ؟ "
" لن أمانع "
أجاب جونغ كوك يمسك يد جيمين يسحبه معه إلى غرفة نومهم ليفتح أول زران من قميصه قبل أن يمنعه جيمين .
بدأ جيمين خلع ثياب جونغ كوك بنفسه يكشف جسده له أول مرة ليقحضنه من الخلف و يقترب من رقبته لِيُقبله مُتحسساً خصره تحت يديه .
" جونغ كوك ، هل يمكنني التحدث ببعض الشفافية ؟ "
همهم جيون لهمسه الحار قُرب أذنه ليقشعر بدنه من التنهيدة القوية و الحارة النابعة من ثغر بارك مُباشرةً على رقبته بعدما سمح له .
" أريد مضاجعتك بقوة ، أنا متحمس لإحتجازك أسفلي طوال الليل ، لن أتركك تلتقط أنفاسك بعيدًا عني بعد الآن "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fanfic- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو