-
" أنت مغفل ! "
" لطالما كنتُ مُغفلاً ما الجديد ؟ "
" إذًا تحكم في نفسك ! "
ضحك جونغ كوك يشد على الغطاء و لا زال جيمين يتلقى التوبيخ من يونغي .
" ڤيرموناتك الحقيرة هذه تستخدمها علي فقط لأنني لا أتحفز بسهولة لكن جونغ كوك حساس جدًا لا ينبغي أن تستخدمها عليه لأنه ينتشي سريعاً بالفعل ! "
" أخبرتك أنني آسف ماذا تريد مني أن أفعل أكثر ؟ "
" لا بأس يونغي ، لا توبخه كثيرًا "
" هل رأيت جونغ كوكي ؟ هو يوبخني دوماً بسبب أو بدونه ! "
إرتمى جيمين فوق الصغير ليحضنه من فوق الغطاء بعدما تركاه يرتاح منذ ساعة نتيجةً لتعبه الشديد مما فعله جيمين به .
كذلك يونغي فتح النوافذ للتخلص من الڤيرمونات في الغرفة .
" سأذهب للأكل ، شعرت بجوع أكثر فجأة "
" إغسل أسنانك بعدها "
حرص يونغي أن يسمعه جيمين ليقترب من جونغ كوك و يتسلل تحت الغطاء عندما شده جيون .
" ما رأيك أن أجهزك بهدوء و لطف ؟ دون همجية جيمين "
" هو ليس كذلك ، هو مُندفع و مُتحمس فقط و العطر أثر به كذلك ، جهزني "
همهمة صغيرة أصدرها يونغي الذي بدأ يُقبل رقبة فتاهُ و كتفه بعشوائية مع وضع عضات صغيرة لم تُخلف أثر قوي فوق بشرته .
باشر جيون الأنين عندما سحب يونغي الغطاء من فوقه منحه إصبعاه لعقتان كي يبدأ طريقه في توسيعه ببطء عبر فرك مدخله ليرتخي أولاً .
إبتسم يونغي يستند على مرفقه يُركز في تجهيزه له و لزوجه ، حضن جونغ كوك ذراع يونغي المُتكئة قربه ليقبل ذراعه صعودًا حتى وصل كتف يونغي ليعود للإستلقاء .
عدل يونغي وضعيته لإعتلاء جونغ كوك قريباً منه هكذا حتى إلتصق صدريهما .
" إفعل ما شئت الآن "
إمتثل جونغ كوك لعرض يونغي و أمسك أكتافه البيضاء كي يُقبله فوق رقبته و كتفه و وجهه بالقدر الذي يريده و هو يئن بعدما بات داخله إصبع واحد يوسعه و الآخر يبحث عن طريقة للدخول معه .
" ماذا تفعلان دوني ؟ "
" إبقى جانباً أيها المُتهور حتى أسمح لك بالدخول "
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fiksi Penggemar- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو