10

8.6K 460 110
                                    

-








" أشعر أنني خائن "

" لماذا تشعر هكذا جيمين ؟ "

سأل يونغي مُتعجباً من زوجه المُستلقي قربه يتقلب بإحباط و يتأفف كلما سنحت له الفرصة .

" أحب جونغ كوك ، أحببته جدًا ، لذا أشعر بهذا "

" لا بأس ، ليست أول مره تُحب فيها أحدًا "

" أعلم ! لهذا السبب أشعر أنني خائن ! حبي له مختلف عن من سبقوه ، أشعر أنني أريد إحتواءه و تخبئته من الجميع ، فقط يبقى جوهرتي الصغيرة الآمنة دون أن يجرحه أحد "

" أشعر بالمثل إتجاه جونغ كوك ، إطمئن لست وحدك عزيزي "

" طمأنتني "

إستهزأ بعد الذي قاله يونغي لطمأنته لينقلب فوقه و يحضنه رغماً عنه .

" أ لا يمكنك الإلتزام بحدودي الشخصية فقط ؟ "

" أنا زوجك و لست صديقك لماذا ألتزم بها ؟ سأبقى ملتصقاً فيك حتى نموت "

" أتمنى أن نحصل على جونغ كوك و تلتصق به لأتحرر منك "

" أنا اتخيل الأمر منذ الآن و ربما سأبكي لو أمكنني بسبب خيالي ، هو لطيف و ناعم جدًا ، يحتاج القليل من التوجيه ليتعرف على ذاته كما يجب "

" كل ما يهمك أنه ناعم "

" كلا ! هو فقط شيء إضافي يجعلني أغرق أكثر ، جونغ كوك بحد ذاته لطيف ، أريد إبتلاعه "

" إبتلاعه فقط ؟ "

" أنت قذر ، لا أريد التفكير فيه بهذه الطريقة "

ضحك يونغي على تذمرات جيمين الذي يرفع غرته الطويلة برباط مطاطي بعدما تعب من نفخها عن وجهه .

" أريد مصارحتك بشيء جيمين "

" ما هو ؟ "

إنتباهه كله تركز على ما يحاول يونغي قوله و يبدو أنه يواجه صعوبةً فيه نظرًا لإحمرار خدوده و كلما فتح فمه لقول شيء يعود لإغلاقه بصمت و عجز .

" أنت توترني ، هل قتلت أحدهم ؟ سأساعدك في إخفاء الجثة لا تقلق حبيبي ! "

" كلا ! أنا فقط- أرغب بجونغ كوك.. بطرق أعمق لم أعهدها "








-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن