-
' جذاب جدًا '
فكر جونغ كوك بهدوء و هو يتوسد صدر جيمين الذي يضع له طلاء أظافر قاتم السواد كخاصته .
توسد صدره كان فكرة جيمين فلم يعارض جونغ كوك البتة أما يونغي يجلس معهما و يعبث بهاتفه بهدوء .
هو يمكنه رؤية إعجاب جيمين الشديد إتجاه جونغ كوك لأنه يسمح له بفعل ما يريد عكسه .
" يدك جميلة جدًا "
لون وردي تناثر على خدوده بينما ينظر إلى وجه جيمين القريب جدًا منه .
" لماذا وجهك وردي ؟ تُريد قُبلة ؟ "
" دع الفتى و شأنه جيمين "
" كنت أمازحه- "
" هل يمكنني الحصول عليها ؟ "
سؤاله أدهشهما ليبتلعا بإرتباك ، جيمين لم ينوي أن ينقلب الأمر بهذه الطريقة و لكن يونغي هز أكتافه بلا إهتمام .
" فالتُخرج نفسك بنفسك من مشكلتك "
" القُبل المُفاجئة أجمل ، يوماً ما سأعطيك واحده ، إتفقنا ؟ "
وافق جونغ كوك و تنهد يُريح ظهره على صدر جيمين الذي يشابك أصابعهم المطلية بإبتسامة سعيدة .
" يدك في غاية الجمال جونغ كوك "
لا زال مُحرجاً في مكانه حتى بعدما لثم جيمين ظاهر يده و بدأ يشاركه الهمس نظرًا لخمولهما سوياً ليغفوا معاً و يونغي يتنهد تاركاً إياهما .
-
" جونغ كوك ستعود والدتك بعد قليل "
نبهه يونغي ليفتح جيون عيونه الناعسة و يومئ ببطء مستقيماً عن حضن جيمين النائم بالفعل .
" يمكنني القدوم غدًا ؟ "
" في أي وقت تريده جونغ كوك "
أجاب يونغي بعدما أخرج مناديل رطبه لإزالة طلاء الأظافر جيدًا كي لا يتم توبيخه أو إكتشاف قدومه .
خرج جيون من المنزل كله يمشي مُترنحاً حتى وصل بيته المُجاور لهم و يبحث عن مفاتيحه بضياع .
يونغي لا زال يُراقبه بإبتسامة مُحبة ليجد المفتاح جوار جيمين مما إضطره للخروج إلى جونغ كوك .
" جونغ كوك مفاتيحك "
أشرق وجهه بعدما إحتله الذعر ليبتسم شاكرًا يونغي و يحاول فتح الباب .
يونغي لا يشعر أنه بخير مع النظر إلى وجه جيون الصغير بهذا القرب .
' القُبل المُفاجئة أجمل '
تذكر ما قاله جيمين و أعاد النظر نحو جونغ كوك الذي يجرب مفاتيحه كلهم حتى يعثر على المفتاح الصحيح بسبب الظلام لولا أن شيءً ما فاجأه .
شيءٌ ما أمسك وجهه بلطف ثم سحبه مُداهماً فمه ببطء .
إرتجفت يده عندما إستوعب أن يونغي من يقبله ، يعانقه من الخلف و يمسك رقبته كي لا يترك فمه .
رغم أنه لم يظهر أدنى إهتمام به .
" تصبح على خير جونغ كوك "
همس له بلطف لاثماً فمه مرةً أخيرة قبل العودة إلى منزله ليتابع جونغ كوك تجربة المفاتيح بأصابع مرتجفة كلما تذكر القُبلة .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fanfic- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو