39

5.7K 310 40
                                    

-














" صباح الخير جيمين ! "

هتف بحماس فائض بعدما خرج صباحًا رفقة أمه لتذهب إلى عملها و هو جامعته فَعرض جيمين التوصيل عليهما بإبتسامة كبيرة .

جلس جونغ كوك في المقدمة جوار جيمين الذي بدأ يقود سيارته نحو مقر عمل الأم الجالسة في الخلف معهما .

" جيمين خذني لأي كافتيريا ، أنا جائع "

" لا حاجة ، يونغي صنع الإفطار لك لأنه يعرف أنك لن تأكل "

" يونغي مُنقذي ! أين هو ؟ أنا جائع بشدة "

فتح الرف المُقفل أمامه بعد إشارة جيمين و أخرج علبة أكله المملوءة بأصناف كثيرة ليستدير بظهره إلى لأمه لتشاركه الأكل .

" أمي جربيه ! طبخ يونغي الأروع ! "

" جيمين لا يطبخ ؟ "

" بلى ، و لكنن مهتم بالحلويات أكثر "

" تعلم الطبخ أنت أيضًا "

عبس و نظر نحو أمه مُكشرًا ليهز أكتافه بلا مبالاة .

" لا حاجة للتعلم ، جيمين و يونغي سيطبخان لي "

" أصبت "

ركز في طريقة يتبع إشارات والدة حبيبه حتى توقف أمام مقر العمل لتودعهما و يحصلا على وقتٍ قصير وحدهما .

" أمك أصبحت تتقبلنا ، لم تَعُد حادةً إتجاهنا "

" لأنها ترى أنكما الأفضل الآن "

أخبره مواصلًا الأكل وحده ليتنهد بِخِفة و يقفل العلبة بإحكام و يدخلها حقيبته ليكملها لاحقًا لو جاع .

" متى سنصل ؟ أنا متأخر قليلًا بالفعل "

" خمس دقائق فقط "

أخبره يواصل القيادة و التركيز في الطريق إلى أن وصل وجهته المُحددة بِوقتٍ قصير و إبتسم يُمسك معصم جونغ كوك ليأخذ إنتباهه قبل أن يترجل .

" أُريد قُبلاتي قبل الذهاب للعمل "

عض شفته بإغواء لجونغ كوك حتى يعود في جلوسه للخلف و عيونه على جيمين الذي فك حزام أمانه و تحرك يميل إليه لِيُطبق شفاههما .

ألحم ثغريهما يُقبله بِنَهم كأنهُ حُرِم منه أيامًا عديدة و لم يَكُن البارحة يحتجزه و يُقبله فوق سريره بعد دعوة العشاء المُتواضعة .

" جيمين يكفي ، ساتأخر "

حاول دفع جيمين المُستمر بالعودة لفمه مهما كلفه الأمر .

" الأخيرة "

همس يعود إلى فمه و يده حرصت على تثبيت فتاهُ عبر القبض على رقبته و تقريبه له .

حررهُ لاهثًا و ضحك عند ضرب جونغ كوك لكتفه قبل الترجل بإبتسامة واسعة و الركض للداخل لاحقًا مُحاضرته الأولى .





















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن