-
" أهلاً بكِ سيدة جيون "
قدّم يونغي فنجان القهوة لها مع وعاء سكر و ملعقة بعدما دفع جونغ كوك أمه للقاءهما عن قرب .
" يونغي أين جيمين ؟ "
" يتبرج.. أنا خائف حقاً من مظهره هذه المرة ، أمك حتماً ستكرهنا بسبب أفعاله "
إشتكى يونغي يحرك الملعقة في فنجانه بتعصب .
" هذا الجيمين الحقير لا يُراعي أي شيء ! "
" هو جيمين في النهاية ، سيحب أن يظهر على طبيعته "
بقي جونغ كوك جالساً جوار أمه التي حتى الآن لم تَقُل أي شيء سلبي ليونغي .
" إذًا ، ما سبب كونك مثلياً ؟ "
" أنا ؟ أنا لست مثلياً ، بل لا أميل لأياً من الجنسين ، أنا فقط أحب جيمين ، بل أحبه جدًا لهذا نحن معاً و ما بيننا حُب و ليس ميول ، هو أيضاً ليس مثلياً "
أجاب يونغي بإبتسامة صغيرة يرتشف من قهوته و يبدو أن رده و طريقته قد راقت والدة فتاهما الذي تنهد براحة أخيرًا .
" لستما مثليان و ما جمعكما هو الحُب ؟ "
" أجل "
" إذًا لا تنجذبون للفتية ؟ "
" أنا لا ، و لكن جيمين.. "
سكت يُقلب الأمر في رأسه قبل التنهد بيأس .
" جيمين يُعجب بالجميع ، ذوقه مُتعدد و متنوع ، سيعجبه الكل بالمعنى الحرفي ، هو يُقدر الجمال جدًا و يريد أن يكون جميلاً لِيُعجب نفسه و يكون راضياً ، إعجابه يتوجه للكل نساءً أو رجال ، و لكن حُبه لي "
" أتيت "
دخل جيمين بمظهر بسيط عكس أفكار يونغي ، يبدو أنه قضى وقته في لف شعره و تدريجه ليجلس جوار يونغي بعد إلقاء التحية عليهم .
" أنت هو جيمين ؟ سمعت الكثير عنك "
رمش بارك و نظر لزوجه مُتسائلاً ليضحك يونغي .
" مدحتك صدقني "
" أشك بك "
نبس يأخذ فنجان يونغي ليشرب منه و يُبقيه بين يديه الباردتين .
" جونغ كوك كيف أبدو ؟ "
" جميلٌ جدًا "
إبتسامة راضية زارت فم جيمين ليبقى معهم حريصاً على عدم إقتراف أي خطأ بعدما هدده يونغي بطرده من اللعبة و البيت كله .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fanfic- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو