-
" هل تعرف ميولك ؟ "
" كلا ، لم انجذب لأحد بأي طريقة "
صرّح جونغ كوك بعد تعرفه اكثر على يونغي مثل عمره و عِدة أشياء .
هما فقط توافقا و جونغ كوك وجد ناعس العينين مُريح جدًا .
" ما الذي تريد أن تعرفه عن المثليين بالتحديد ؟ "
" كل شيء مثل المشاعر ، كيفية إكتشاف الإنجذاب ، العلاقات ، الشعور عند تجربة العلاقة مع الجنس الآخر ، تحديد الطرف الخاضع و أشياء كهذه ، طبيعة الحياة ؟ "
" يمكنك القدوم كلما إستطعت و سنعلمك شيء ، ليس كل شيء دفعة واحدة ، ربما يمكنك إكتشاف ميولك معنا كذلك "
تفهم جونغ كوك ذلك بمنتهى الحماس ليلتفت فور عودة جيمين لِيُبقي فمه مفتوحاً من مظهره المُبهرج للغاية و بطريقة صدمته بالمعنى الحرفي ، كان عكس الشخص الذي دخل منذ نصف ساعة بقميص قطني أبيض ذو أكمام قصيرة و بنطال قطني أسود ذو خطان من الجانبان .
" هل توجب عليك التبرج بإفراط هكذا في المنزل ؟ "
سأل يونغي بقلة حيلة زوجه المُحب لمستحضرات التجميل و التبرج الصارخ الذي يجعله يخطف الأضواء أينما ذهب سواء كان إعجاباً أو سخطاً ، هو لا يهتم .
عكس يونغي الهادئ و المُتخفي و المحافظ على صورته .
" جيمين لقد صدمت الفتى ! "
وعى جونغ كوك نفسه أنه أطال النظر في التنورة السوداء الطويلة قليلاً التي يرتديها جيمين فإبتلع بقوة و نظر ليونغي .
" هل هذا الشيء مهم في المثلية ؟ إرتداء هذه الثياب ؟ "
" كلا ، جيمين فقط يحب كسر هويته و الدوس عليها بلا رحمة ، لكني أُفضل هويتي كما هي "
" مثير للإعجاب "
نبس جونغ كوك يُعيد عيونه لجيمين الذي يجلس أمامهما يُسند خده على يده و عيونه إكتسبت سحرًا فاتناً بعدساته الرمادية الفاتحه و ظلال عينه البنفسجي الداكن مع تحديد عيونه .
" ماذا يُدعى ذلك الشيء ؟ "
" بالإنجليزي آيلاينر ، خطاط العين أو محدد العين أو أي شيء قد يروقك ، أُسميها عزيزتي "
نبرة صوته المُغوّية جعلت جونغ كوك في حيرة من إرتباكه أمام جيمين الذي يرمش بهدوء و يبدو أنه يتبع نهجاً مُعيناً غريباً في تصرفاته .
" عيونك جميلة ضيفي "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Hayran Kurgu- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو