-
" جيمين ، جيميني ~ "
برزت شفته السُفلى حين كان جيمين يتحدث مع يونغي دون أن يُعيره أي انتباه و هو يتعمد ليرى رد فعله .
الزوجان يتحدثان بِنوايا مُختلفة ، يونغي بإعتيادية لأنه زوجه أما جيمين يتعمد تجاهل حبيبهما الصغير ليرى رد فعله .
لاحظ يونغي استقامة جونغكوك نحو جيمين و القهر فاض من عيونه فَسكت يُحاول معرفة ما يريده حتى صدمه أنه شد شعر جيمين و هزه منه إلى أن صرخ جيمين مُتألمًا ، هو كان صاحب إقتراح شد الشعر .
" هذا غير مُضحك ، لا تتجاهلني حين أُناديك ، أنا أُناديك منذ ربع ساعة و أنتَ تتجاهلني ! سخيف غبي ! "
دفع رأسه بعيدًا و تكتف جواره لينظر بعيدًا عنه غاضبًا من ذلك التجاهل ، ضحك البسكويتة رغم تألمه لأنه توقع رد فعل اسوأ و التفت ليونغي الذي تكتف كَحال جونغكوك .
" لماذا تتجاهل صغيري ؟ اعتذر له و راضيه الان بارك جيمين "
" هل رأيت يونغي ؟ هو يتجاهلني هكذا و ينزعج حين أغار ! "
اشتكى بِصوت يهتز و الدموع تراكمت في عيونه ليجلس في حضن يونغي عندما استدعاه و يبقى معه .
" لقد سمعتك أُقسم ، أردت أن أرى رد فعلك فحسب "
" لا أُحبك ، أُحب سُكري فقط "
دس وجهه في رقبة يونغي الذي شد عليه بالمقابل بينما جيمين يُحاول الشرح له .
" أنا لم أتجاهلك أردت معرفة رد فعلك أُقسم "
" لا تتكلم معي "
" بسكويتتك يُحبك "
استعطفه بِتلك الجُملة يحثه على الإلتفات له و أغراه بِفتح ذراعيه ليتنهد بِحُب عند وقوف جونغكوك و اقترابه منه مُمسكًا بِكفه الممدود إليه قبل الجلوس على فخذيه و إحاطة رقبته بيديه مُشتكيًا .
" لا تتجاهلني ، ذلك جارح فَلا تَكُن بغيظًا معي "
" حاضر ، لن أُكررها "
جونغكوك بالفعل كان مُدللًا جدًا في تلك العلاقة ، حبيباه يعشقانه و يُلبيان كُل شيء قد يرغب فيه ، دون نسيان الدلال الجسدي الذي يُطالب فيه و يغرق بحبهما له .
يحصل على الكثير من الحُب دون تذمر منهما ، يُقيدهما بِحُبه حتى لا يُفكرا بِسواه .
" أُريد الذهاب في موعد "
تغنج في طلبه رُغم تأخر الوقت لكنه لم يحصل على الرفض منهما بومًا .
" خُذاني لِناطحة السحاب ، أُريد النوم في حضنكما هناك "
" سأحجزها أنا "
تطوع جيمين بِالدفع لِمُراضاة حبيبه الصغير البهي و عانقه رغمًا عنه بعد كسب قُبلات صغيرة فوق خده .
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fanfic- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو