-
" أنت ! يونغي أنت ! أنت ترغب بأحدهم- "
أقفل يونغي فم جيمين الذي أحرجه بصراخه رغم أنهما وحدهما في البيت و بات يضغط على فمه كي يخرس لأنه لم يتوقف عن الصراخ المكتوم من هول صدمته .
" أقسم إن لم تسكت ستكون أنت الجثة التي أحاول إخفاءها ! "
هسهس له يبحث عن أي شيء لِيُقفل به فم جيمين الغارق في بحر صدماته لهذا اليوم ليضغط وجهه بالوسادة حتى يخنق صرخاته إلى سكت و هدأ يونغي أبعد الوسادة يطمئن إن لم يَمُت لكنه عاود الصراخ .
" هل يمكنك إستيعاب أنك ترغب بأحدهم أيها اللاجنسي الحقير الذي لم يسمح لي بلمسه منذ شهرين ؟ "
" سأسمح لك اليوم لو أكرمتني بسكوتك ! أنا مُحرج بالفعل و أنت فضيحةٌ ناطقة ! "
" من حقي أن أنصدم و أصرخ ! "
" لماذا تصرخان ؟ "
صرخا يقفزان على بعضهما بعدما فاجأهما جونغ كوك بدخوله عليهما فجأة ليرمشا له يحللان الأمر في رأسهما .
" كيف دخلت البيت ؟ "
" أ لم تعطياني مفتاح البارحة ؟ "
" تذكرت الآن ، يونغي صدمني لدرجة أنني نسيت إسمي "
" أنا بحد ذاتي مصدوم و أنت لم تُقصر معي ! "
ضحك جونغ كوك يتذكر ذعرهما و إحتضان بعضهما لتفاجؤهما من دخوله و ليس في البيت سواهما .
" جونغ كوك أصدر أي صوت في المرة القادمة ، لقد أوقفت قلبي "
تذمر جيمين يمسك قلبه النابض بخفقات سريعة بسبب كل ما حدث له هذا اليوم .
" الساعة العاشرة مساءً ، أ ليس الوقت متأخرًا عليك ؟ "
" أمي أخبرتني لتوها أنها لن تعود للمنزل لمدة يومين لذا قررت المبيت لديكما كي لا أموت جوعاً ، إن كان مُرحباً بي "
" مُرحبٌ بك بالطبع ، تذكر أنك لست العالة على المجتمع يونغي "
" مجتمعك كله يجثي عند قدماي "
قلده جيمين بحركات ساخره بوجهه و إستدار يغادر بعد حمل حاجياته التي سيحتاجها .
" لا أريد رؤيتك طوال اليوم حتى أنسى صدماتي "
" بماذا صدمته يونغي ؟ "
سأل جونغ كوك مُهتماً بمعرفة ذلك ليتنهد يونغي و يحك أنفه بإحراج .
" تتذكر ما اخبرتك به بشأن عدم إنجذابي جنسياً لأي أحد ؟ أخبرته اليوم أنني أشعر بإنجذاب جنسي شديد لأحدهم أول مره ، و هو مصدوم حتى الآن ، بالكاد سكت عن الصراخ كنت سأخنقه بالوسادة كي يصمت "
" أنت منجذب لأحدهم ! "
" ليس أنت أيضاً ! "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الذكرى الخامسة ∆ YKM +18 ✔
Fanfiction- إفعل كل ما تريده ، كل شيء ، و لكن إحذر أن تقترب من منزل الشاذان . - هي مثلية و ليست شذوذ أمي ! - يونكوكمين الخاضع جيون جونغ كوك تاريخ البدء : 26/12/2021 تاريخ الإنتهاء : 08/03/2023 الغلاف من إسو