***
كادت إيفليس أن تهدد المدرب واستقلت نفس عربة سيتينا. بدا سيزار مستاء إلى حد ما ، لكن سيتينا لم تهتم.
كنت أتوقع أن يكون. لم تكن سيتينا صبورة. بعد كل شيء ، عندما وصلوا إلى القصر الإمبراطوري ، كان عليهم اتباع القوانين هناك. هذا يعني أن إيفليس لديها أيضا حد لمقاطعة الاثنين. علاوة على ذلك ، كانت سيتينا وسيزار شريكين. كان هناك الكثير من المناسبات ليكون الاثنان معا.
".......".
انضمت العربات التي ركضت بصمت إلى الطابور الطويل أمام بوابات المدينة. يبدو أنه تم جمع جميع عربات العائلات النبيلة.
"..... لدينا عدد كبير بشكل غير عادي من رواد الحفلات اليوم".
"...يجب أن يكون بسبب دوق كاستاوين. نادرا ما يقبل دعوة ".
" آه …..".
"سمعت أن رجلاً عظيماً لم يظهر قط في الدوائر الاستقراطيه ظهر لسبب ما ، لذلك لا بد أن الأزواج الفضوليين قد توافدوا مثل الكلاب".
"......".
تجمدت عيون سيتينا للحظة.
الأشياء التي كانت نائمة على الجانب الآخر من ذاكرتي امتدت ببطء واستيقظت.
غروب.
الظلام.
ظل.
دوق أكسيون كاستاوين.
اصبحت سيتينا مرتبكًا.
في مثل هذا الموقف الملح مع اتهام كاذب قاتل مثل الآن ، خطرت لي أفكار الدوق كاستاوين بشدة.
كان قد مر لفترة وجيزة فقط من قبل سيتينا.
لم تكن لدينا محادثة كهذه ، ولم يكن لدينا أي روابط خاصة.
ومع ذلك ، لم تستطع سيتينا محو إكسيون الذي رأته في الاستوديو المهجور والمظلم ، حيث كان غروب الشمس الأحمر يلمع.
بدا الانطباع اللطيف والغريب الذي تركه على سيتينا وكأنه كحبل المشنقة الذي يخنقها.
'اليوم…. هل يمكنني رؤيته..... ؟؟
خفضت سيتينا رأسها قليلاً.
لم أرغب في أن أظهر لأي شخص التعبير الذي يجب أن يظهر على وجهي الآن.
* ها * ري *
شارتان تحلقان في اتجاهات مختلفة.
نمط حماية ضخم من الشمس مرسوم على الشارة. اصطفت رموز الإمبراطورية الصولارية بشكل رائع لتحية النبلاء.
في قاعة الولائم الفسيحة ، ترددت الألحان الوترية ، ورائحة الزهور تنبعث من المزهريات الموضوعة في كل مكان. في النافورة في وسط القاعة ، تدفقت المياه المصبوغة بالذهب مثل الشلال.