الفصل السبعون

121 13 0
                                    

فصل  70  سيتينا

***

كان الإحباط ينتظره ليس بعيدا.

أبيض وأسود. الضوء والظلام. الأمل واليأس.

تماما كما لو كان هناك اجتماع هناك انفصال وبداية هناك نهاية ، فإن شغف أكسيون أحبطه.

كان هناك شيء واحد فقط يريده.

إنها حياة سيتينا.

ولا حتى حياتها الخاصة ، ولكن حياة سيتينا بيلبورن.

ومع ذلك ، إذا لم يكن بالإمكان تحقيق واحد منهم على النحو المنشود ، فإن وجود أكسيون كان عديم الفائدة وخاطئا.

إذا أصبح أكسيون تهديدا لمستقبل سيتينا عندما اقترب منها ، فعليه التوقف على الفور.

بالطبع ، كان بإمكاني البقاء هكذا دون أن أعرف.

كما هو الحال دائما ، ستتمكن من مقابلة  سيتينا كيتيم من عامة الناس دون الكشف عن هويتك.

لكن أكسيون كان قد أدرك بالفعل.

كان لدي مستقبل مع سيتينا في ذهني.

المستقبل معها ، إمكانية عدم معرفة أبدا.

تذكرت بوضوح حالة الخطوبة والزواج وأكون زوجًا وإنجاب أطفال ، لذلك لم أستطع أن أتراجع عما لم يحدث أبدًا.

إذا واصلنا عدم القيام بأي شيء حيال ذلك ، فمن المؤكد أن أكسيون سيعبر الخط. لم تكن هناك طريقة يمكنه تحملها إذا كان الاثنان قريبين كما هما الآن.

لا بأس لأنها صغيرة الآن ،  لكنها ستكون في سن البلوغ  سترغب به في غضون بضع سنوات. ربما تريد التواصل.

سترغب في الدخول بعلاقة.

كان يريد أن يحمل سيتينا بين ذراعيه.  أكسيون لم يكن لديه ثقة في مشاهدة  سيتينا  تنمو.

ما هو أكثر من ذلك ، إذا تم إعطاء سيتينا له اسما …..

بالفعل …..

أنت لا تعرف كم من الوقت ستتمكن من الحفاظ على سببك.

حتى الآن ، في بعض الأحيان ، شعر بدوافع لا يمكن السيطرة عليها ، وكان قلبه يغرق في اندفاع العاطفة.

كان هذا هو الحال حتى قبل أن أدرك ما يعنيه هذا الشعور. ربما كان ذلك منذ اللحظة التي التقى فيها سيتينا لأول مرة ، منذ اللحظة التي قررت فيها تسميته.

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن