بغض النظر عن أي شيء ، كان هناك الكثير منهم. اعتقدت أن هذا سيكون كافيا لتغيير المجوهرات في كل حفلة وما زلت قادرا على تلبيسها بمجوهرات مختلفة طوال العام.
"بقدر ما أستطيع أن أقول ، هذه عناصر يمكنك استخدامها بشكل مريح للغاية. يتم الاحتفاظ بالموروثات الحقيقية في قبو بالداخل. هم ، بالطبع ، سوف ينتمون إلى الشابة ".
إلى جانب ذلك ، يوجد صندوق ودائع آمن.
لم يبد أنه منزعج أمام هوغو ، لكن هذه المرة فوجئ حقا. كانت الأحذية الطويلة في هذا المكان وحده على مستوى إرث عائلة مذهلة. تم استخدام الماس بحد أدنى 2 قيراط ، وكانت جميع الأحجار الكريمة ، بما في ذلك تشبع الزبرجد والزمرد والخطوط ، من أعلى مستويات الجودة.
كان هناك العديد من أنواع وألوان الأحجار الكريمة المختلفة ، وكانت هناك جميع أنواع المجوهرات باللون الأحمر والأرجواني والبرتقالي والوردي والأسود ، والتي اشتهرت بندرتها.
بدا الملحق الذي كانت سيتينا تستخدمه في عائلة الكونت بيلبورن وكأنه لعبة بالمقارنة بما تراه هنا.
"أود أن أريكم الجزء الداخلي من الخزنه الآن ، لكن ... فقط الدوق لديه المفتاح. إنه لأمر مؤسف ، لكن هل سيكون من المقبول تأجيله إلى وقت لاحق؟"
"أوه …. بالطبع. يبدو لي أن المجموعة هنا كافية بالفعل ".
لأكون صادقا ، أردت أن أقول لا له، قائلة إنها كانت هدية أكثر من اللازم. لكنني لم أستطع الرفض.
"يجب أن يكون لدى دوق كاستاوين بعض النية للقيام بذلك ............. إنه أمر مربك بعض الشيء ، لكنه ليس لي ، إنه مجرد استعارة لفترة من الوقت".
أجابت سيتينا وهي تهدأ.
"يجب أن أقول شكرا ل…. عزيزي الدوق ".
في تلك اللحظة. فتح باب غرفة الملابس بصمت.
جاء شخص ما من الباب المفتوح ، وكانت سيتينا أول من أدرك وجود الدخيل.
كانت هناك رائحة ثقيلة من الخشب الرطب.
رائحة الغابة باقية تحت السرير.
بطريقة ما ، بدا أن الهواء في الغرفة قد تغير. مجرد مظهره يخلق جوا متوترا وباردا.
"......".
تواصل أكسيون بالعين مع سيتينا وحدق في عينيها الواسعتين.
لم تنهار نظراتهم على بعضهم البعض ، كما لو كانوا يتشبثون ببعضهم البعض.