الفصل الخامس والثلاثون

150 14 1
                                    

***

في حدائق قصر دوق  كاستاوين كان هناك هيكل رائع مثل المعبد ، بني على شكل قبة زجاجية.

اسم  حديقة الزهور من النور.

هنا ، كانت حديقة النور مثل الدفيئة.

أشرقت الشمس بحرارة من خلال زجاج السقف وهبت الرياح من الجدران.

الربيع قادم ، لكنه لا يزال نهاية الشتاء. كان من المستحيل إنشاء مثل هذه المساحة الدافئة في هذا المعبد بدون قدر كبير من العمل المضني.

إنه هيكل معماري يغلي الماء والحطب باستمرار خلف الجدران ، ويدور بخار الماء والدخان حول المبنى. في الداخل ، تم إغلاق جدران الممر لمنع دخول البخار والدخان.

نتيجة لذلك ، أزهرت الزهور والنباتات في حديقة النور في جميع الفصول.

في المقدمة كان هناك نبات الجهنمية القرمزيه الطويل ، وعلى الجانب كانت مجموعات من المارغريت الأبيض  واغصان الخزامى الخضراء الفاتحة.

على السقف كان أرجواني مع فروع تسقط من تحت الشبكة. عندما بدأت الأزهار في التكون ، ستتحول الكرة بأكملها إلى اللون الأرجواني ورائحتها مثل أرجواني غني.

' اجل ، لا يزال مثل الحلم '.

داخل حديقة الزهور ، تجولت سيتينا ببطء بين شجيرات الورد.

منذ أن قابلت مربيتي مرة أخرى ، لم يهدأ حماسي ، لذلك كنت أمشي هنا وحدي.

خلاف ذلك ، كنت سأبتسم في كل مكان وكلما استطعت. في وقت الطعام ، حتى في الحمام.

"شكرا لك. شكرا......."

دارت سيتينا حول الورود ، وشكرتهم من كل قلبها.

بالطبع ، أنا ممتنه لأكسيون ، لكنني ممتنه أيضا لآلهة سولاريون ، وأنا ممتن لأمي المتوفاة.

'.......؟'

في ذلك الوقت ، شعرت بوجود عند مدخل حديقة النور.

كانت رائحة مألوفة…..

نظرت سيتينا إلى الأعلى ونظرت إلى المدخل.

هناك وقف الحاكم الأسود.

حدق أكسيون في سيتينا من مسافة بعيدة بنظرة ثقيلة ، ثم استدار وغادر دون أن يقول مرحبا.

استدعته سيتينا دون أن تدرك ذلك.

"ايها الدوق".

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن