فصل 59 سيتينا
***
" دوق أكسيون كاستاوين ودوقة سيتينا كاستاوين يدخلون ".
مع صوت بوق مرتفع ، انفتح باب قاعة الولائم الإمبراطورية على مصراعيه.
في الآونة الأخيرة ، تميل المآدب إلى حذف دعوة الحاضرين بالاسم ، ولكن في المهرجان التأسيسي ، تم اتباع التقليد وتم اتباع القوانين الإمبراطورية في الأيام الأولى لإمبراطورية سولاريون.
بمعنى آخر ، تم تحديد كل شيء من ترتيب الدخول إلى إجراءات المهرجان.
"…… هل يجب أن أبتسم الآن؟"
همست سيتينا لأكسيون وابتسمت على مهل.
بدت ابتسامتها ، التي تتفتح مثل الوردة ، أكثر إشراقًا من المعتاد.
في الماضي ، كانت ابتسامة تتكون من عاطفة منمقة لـاكسيون ، لكنها كانت اليوم ابتسامة مليئة بقلب سيتينا الصادق.
كانت عيناها الأرجوانية عميقة وواضحة. وكانت العيون التي خرجت منه ناعمة ودافئة.
إذا كان لدى نظرة الإنسان حاسة اللمس ، فإن عيني سيتينا ستشعران بالحكة كما لو كانت تلمس.
"......."
فقط نظر أكسيون إلى أسفل الى سيتينا. كان الصمت طويلا جدا.
الآن كان عليه أن يدخل قاعة المأدبة ، لكنه توقف أمام الباب ولم يتحرك.
دع العيون الزرقاء التي تنظر إلى سيتينا تخترق بابتسامة، مثلما فعلت ، لم أستطع ترك وجهه.
"...... أكسيون؟"
سيتينا ، في حيرة من أمرها ، نادت بحذر إلى أكسيون. عندها فقط عادت إجابة أكسيون.
"نعم."
لقد كانت إجابة قصيرة وصريحة بلا داعٍ.
إلى جانب ذلك ، كان صوته منخفضاً جدًا.
'آه …..؟'.
شعرت سيتينا بإحساس غير عادي بالتناقض وحاولت فحص أكسيون أكثر من ذلك بقليل.
بالطبع ، سيكون من الصعب فهم نواياه ، لكنني تساءلت إذا كان بإمكاني الحصول على بعض الأدلة الصغيرة إذا نظرت في عيون أكسيون عن كثب.
نظرت إليه سيتينا بلطف بنظرة أكثر قتامة. ثم استدار أكسيون وأمال رأسه.