الفصل السابع والعشرون

208 20 3
                                    


رمشت سيتينا بحذر.

كانت زوايا عينيها المبللتين قاسية. علاوة على ذلك ، كان الظلام يثقل كاهل سيتينا من جميع الجهات.

أين هذا المكان ، من هو صاحب الظل الاسود.............

"آه….".

رفعت سيتينا رأسها بصعوبة. ثم التقى بعينيه الزرقاوين الباردتين ونظراته.

دوق كاستاوين.

عندها أدركت سيتينا أنها كانت بين ذراعي أكسيون ، متكئة على صدره الثابت.

..... يا لحماقتي .....

عادة ، كنت سأشعر بالخجل الشديد من لإظهار هذا النوع من الأشياء التي لم أجرؤ على رفع رأسي ، لكنني لم أشعر بهذه الطريقة على الفور.

شعرت وكأن روحي قد استنزفت من جسدي.

يبدو أن كل الحيوية التي جعلت الإنسان يعيش ويتحرك قد تم تجريدها ، والآن أصبح مجرد كتلة من المعادن.

كالحجارة على جانب الطريق أو  اصداف مكسورة على الشاطئ.

"......"

رمشت سيتينا بلا مبلاه . ماتت عيناه الأرجوانيتان المتلألئتان. ليس  كشخص حي ، ولكن كما لو كانت جثة.

كانت سيتينا تتنفس ، لكنها لم تكن على قيد الحياة. هذا لا يمكن اعتباره  شخصا حي.

نظر أكسيون للتو إلى سيتينا بلا حراك.

أطلقت صرخة صامتة في حزن وردت بصمت حازم.

كانت نظرته الزرقاء غريبة ، وكالعادة ، كان هناك قشعريرة في الترقب.

"هل تندمين على ذلك؟".

بعد صمت طويل ، تم طرح سؤال قصير.

لم تستطع سيتينا الإجابة على أي شيء.

"عندما قابلتِ خطيبك السابق ، اعتقدت أن الانسه بيلبورن ستغير رأيها. إذا كنتِ تندمين على ذلك ، وتريدي استعادته ، فقليه الآن. خاصة إذا كان مصدر تلك المعاناة هو  سيزار ليونارد".

وضع أكسيون صندوق المجوهرات في يد سيتينا. لقد كان شيئا لم تتركه سيتينا حتى أصيبت بالذهول.

«سأتأكد من أن هذه المسرحية السخيفة لن تستمر. دعونا نكسر العهد ونترك الزواج يختفي. يمكن إحضار وريث  لي من أي مكان ......".

صوت مكتوم أمسك بقسوة سيتينا. شعرت وكأنني أخنقه.

في مرحلة ما ، اعتقدت أنه كان صوت جهير مرعبا بشكل مخيف ، لكنه الآن يخيفني حقا.

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن