الفصل السابع والاربعون

151 16 11
                                    

فصل  47

***

في ذلك الوقت تقريبا. في قصر  الكونت بيلبورن كانت هناك رياح دموية.

لقد كان عداء شرسا بسبب الإذلال والعار من طرده من قاعة الزفاف.

"أنت شيء عديم الفائدة ، اخبرناك تن توكني حذرة بفمك، كيف لا تتعلم أي شيء؟ لماذا أنت غبيه جدا!"

أطلق الكونت صرخة تشبه الصاعقة وأرجح وشاحه.

مزق رماد البتولا الخصب في الهواء ، تاركا ندبة حمراء على عجل  ايفيليس.

"أوه! ايفيلس!"

"أنا في غاية السعاده  ،هاه، حامل يطفل  سيزار ليونارد ............ لماذا بصقت مثل هذه الكذبة الضحلة دون تفكير؟ هل تعتقدين حقا أنك ستتمكنين من الانضمام إلى عائلة ليونارد؟".

"توقف ، هذا مؤلم! أنا أرجوك سامحني…..".

"هكذا وصلت إلى هنا. أي نوع من الزفاف كان ذلك............. ايفيلس بيلبورن، أنتِ لا تستحقين الحصول على لقب بيلبورن. إذا كنت تريدين أن تسخري  من العائله بهذه الطريقة ، فاخرجي من هذا القصر وعشِ حياة  امرأه من العامه ".

استخدم كونت بيلبورن زوبعة مع ايفيلس.

ضربني بكل قوته وشهقت بكل قوتي.

غير قادر على التعامل مع تدفق الضرب المستمر ، تعثر ايفيلس أن فقد حافة خده. لم أستطع الوقوف منتصبا على المنصة.

"يكفي ذلك ، أنا لا أحب ذلك ..."

زحفت  ايفيلس على الأرض بركبتيها وهربت.

أدى ظهور  التمرد إلى تكثيف غضب الكونت.

"نعم ، نعم ... ، تريدين حقا أن يتم طردك من هذا المنزل. أستطيع أن أراك تتدحرجين على الأرض ضعيفا جدا".

"آه ............... أبي. من فضلك."

"اخرجي. اخرجي من هذا المنزل!".

كان الكونت غاضبا من ايفيلس.

إذا لم أفعل ذلك ، فلن أتمكن من التخلص منه.

تحطم شرف بيلبورن عندما سقطت على الأرض ، وانهارت سلطة الكونت مثل قلعة رملية.

بعد أن تجنبه دوق كاستاوين إلى حد كبير ، وجد صعوبة في إظهار وجهه للمجتمع الأرستقراطي ، ناهيك عن إحياء الأعمال السائدة.

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن