غير قادرة على فتحه ، قلب غطاء صندوق المجوهرات ، الذي كان يلامس السطح فقط ، بيد عاجزة. ثم أخيرا واجهت ألم الخسارة وجها لوجه.
هذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها الألم الذي كان يعاني منه بشكل فظيع لدرجة أنه أراد تجنبه.
بروش جمشت ينضح بلون أرجواني عميق....
تذكار لأمي وتذكار لمربيتي ...
اعتز سيتينا بالبروش المخدوش الذي أصبح رمزا لهما.
لرابطة لن تجتمع مرة أخرى. مع شوق حزين.
"......."
نظر أكسيون إلى سيتينا بمظهر أغمق وأكثر تركيزاً . تتعامل سيتينا مع بروش قديم ومتهالك كما لو كان كنزا أغلى من أي شيء في العالم.
كانت نظرته الشرسة واضحة بشكل مخيف.
حتى الحظ السيئ الذي كان يطارد سيتينا بشكل مؤلم خائف جدا من النظرة لدرجة أنها تهرب.
في الوقت الحاضر سرعان ابتسمت بشده .
"حسنًا. سأستخدم كل الوسائل التي أملكها لمساعدتك في تحقيق إرادتك."
"...... نعم ، آمل ذلك. لو سمحتِ."
"كوني على علم. أنا لستُ رحيمًا جدًا".
تعمقت ابتسامة أكسيون. شفتيه منحنية بشكل جيد وافترقت بعنف.
جعل تعبيره القاتم وزخمه من المستحيل قراءة ما كان يفكر فيه.
"إذا أصبحت عشيقة كاستاوين، ساصبح رجلك ، وانتِ زوجتي. فكرة مسامحة من أهان زوجتي …"
ومع ذلك ، ملأ وجوده سيتينا ، التي تركت مقفرة ووحيدة ، حتى لا تكون وحيدة.
"منذ البداية ، لم يكن هناك تردد."
***
في اليوم التالي ، استيقظت سيتينا من سريرها وشعرت بآثار التعب كشخص كان مريضا لفترة طويلة.
كانت عيناها جافتين ورقبتها متيبسة. كنت أبكي وأئن في نومي ، وكان سريري فوضوي.
'.......'
ترددت سيتينا ، وهي تنظر إلى الفوتون. بطانية مريحة انحت على يدها. كانت ملفوفة بلطف حول أصابعي ، وشعرت بالدفء.
وأنا لا أعرف ما إذا كان هذا وهما ،
'ولكن لماذا........ رائحه.. ....؟'