فصل 65 سيتينا
* هاه * لي *
لقد مر أكثر من عقد منذ ذلك الحين.
نشأ أكسيون ليكون موهبة عديمة الفائدة.
حتى لو كنت تحمل ما هو استثنائي وغير عادي في كلتا يديك ، إذا لم تمد تلك اليدين ، فلن يكون ذلك مفيدا.
كان أكسيون أفضل سيف تم سحبه على الإطلاق من غمده والمفترس الرئيسي الذي لم يخرج للصيد من قبل.
إنه مثل أن تكون حيا وميتا.
لم يكن قد بدأ حتى الحياة التي أعطيت لي بعد.
تكلم أكسيون ومشى وتنفس ، لكنه كان محبوسا في عبودية لا معنى لها. لم يكن يعرف الحياة ، لم يكن يعرف قيمة أن يكون على قيد الحياة.
عشت كل يوم مثل الميت ، لذلك كنت أشاهد غروب الشمس الأحمر المحترق وأتخيل نهاية العالم.
حلول الظلام. اللحظة القصيرة عندما تكون الشمس في الأفق.
إذا سقط نيزك يحترق على سطح الأرض وتحطم ، فلن يشبه الشفق.
اللحظة التي تحولت فيها السماء بأكملها إلى اللون الأحمر وغرقت الشمس ، التي تشبه بيضة مستديرة ، أسفل التلال ، تشبه نهاية العالم بوضوح.
سيكون غروب الشمس الأحمر هو دم الأرض ، وسيشير غروب الشمس إلى موت البشرية.
النظر إلى سماء المقبرة في اللحظة التي تغرب فيها الشمس.
كانت هذه هي المرة الوحيدة التي كان لديه فيها تفرد.
"......."
من المؤكد أن مشهد طفل يقف في مقبرة وينظر إلى السماء لم يكن مشهداً لطيفاً للغاية.
كان الأمر كذلك لأنه كان يرتدي رداءًا كبيرًا وقلنسوة تم الضغط عليه بشدة لتغطية شعره الأسود البارز وعينيه الزرقاوين ، رمز كاستاوين.
وحيد في مقبرة مهجورة حيث تهب ريح كئيب! طفل مقنع واقفا. لن يكون من الخطأ إذا رآه شخص ما واعتقد أنه إله موت كان شابا.
".....من ….؟"
سمع ضجيج صغير على جانب القبر.
كان صوت فتاة صغيرة ترتجف قليلا.
"من هناك...؟"
لم ينظر أكسيون إلى الوراء قبل الأوان. حتى صوت الطفل لم يستطع لمس قلب أكسيون الميت.