***
فتحت سيتينا باب الردهة ودخلت. كان سيزار يقف بجانب النافذة ، ويطل على حدائق قصر الدوق كاستاوين.
" سيزار ".
عند سماع صوت سيتينا ، استدار سيزار ببطء. لم يكن التعبير على وجهه غير عادي.
".....!".
عيناه الفضيتان مشتعلتان.
كانت نظرته ، التي كانت مستقيمة ، أعمق من ذي قبل. الندم والمسؤولية والشوق العميق. كانت عيناه مليئة بالقلق والندم.
لم يكن ليونارد ، الذي كان أحيانا مثل حصان بري هائج وأحيانا مثل أخ صغير الذي لم ينضج .
توقفت سيتينا عند التغيير في مظهره عما تعرفه. اقترب سيزار بابتسامة ساخرة.
"أنا آسف. سيتينا".
وقف في مواجهتها، أحنى رأسه لسيتينا واعتذر.
كانت سيتينا محرجة. ماذا سيشعر سيزار بالأسف من أجله ؟ لم يكن خطئه.
"من فضلك صدقني ، لم أرغب أبدا في الانفصال."
" سيزار ، لا بأس. لقد كان وضعا لا مفر منه في ذلك الوقت ، وأنا أفهم تماما موقف عائلة ليونارد ".
"لا. لا أفهم ، أفضل أن تكونِ غاضبا ".
" اكون غاضبا ..... كيف يمكن أن يكون ذلك في صالحي ؟ "
هزت سيتينا رأسها ببطء. من الحلو والمر التفكير في الماضي ، لكنه بالفعل في الماضي. علاوة على ذلك ، لم تكن هناك طريقة للقيام بذلك في ذلك الوقت.
إذا نظرنا إلى الوراء الآن ، كان انفصال سيتينا وسيزار كارثة مقدرة.
لذلك لم يكن لدى سيتينا أي نية للاستياء من سيزار.
أريد فقط أن أسأله عن مكان وجود المربية.
الشيء الوحيد الذي كانت سيتينا قلقة بشأنه الآن هو مربيتها. لم يكن الأمر يتعلق ببراءتها أو استيائها من الدمار ، بل يتعلق براحة مربيتها.
كان سيزار سيجد المربية ويلبي طلب سيتينا الأخير.
على الرغم من كل هذه الفوضى ، لا تزال سيتينا تثق به بشدة. لقد عرفته منذ سنوات ، وربما أكثر من دوق كاستاوين.
"أنت لست في وضع يسمح لك بالقيام بذلك ، أليس كذلك؟ لماذا تقولين هذا؟ سيتينا ، أنتِ بريئة ".