فصل 33
فجأة، شعرت أن علي رفض العرض وترك مقعدي، لكن جسدي كان متيبسا لدرجة أنني لم أستطع التحرك.
ازداد العمى والهوس الذي سيطر عليه أكثر وثقل كاهل ضميره.
"ومع ذلك ، إذا فعلت مثل هذا الشيء ، وأصررت على مثل هذه الكذبة ، فلن تتمكن سيتينا أبدا من التخلص من الاتهام الكاذب. سأضطر إلى العيش مع وصمة الحمل عندما لا تكون حاملا ".
"أعتقد ذلك. ومع ذلك ، سوف تكون قادرا على الزواج من سيتينا. حتى أنك حصلت على مبرر معقول لتولي مسؤولية وريث الأسرة واتخاذ خطيبتك منذ فترة طويلة ، سيتينا ، كزوجة لك ".
سحبت الكونتيسة شفتيها بعيدا عن أذن سيزار .
نظرت إلى سيزار، الذي تردد ولم يستطع أن يغضب نفسه بسهولة ، دقت إسفينا صعبا في خطتها.
"أوه ، بالطبع ، لا تفهمني خطأ. أنا حزينة أيضا لأنه ليس لدي خيار سوى إعادة سيتينا بهذه الطريقة. ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فأنت في زاوية لا يوجد فيها مخرج ".
"......"
"إلى جانب ذلك ، كما قلت ، هذه طريقة فعالة اختارها دوق كاستاوين بالفعل."
ضغط سيزار على شفتيه مغلقا.
بعد وقت طويل ، ابتسمت كونتيسة بلبورن ، التي لم تكن قادرة على نطق كلمة رفض ، بسرور.
"الآن ، اترك الأمر لي لنشر الكلمة. هناك بعض الوجوه التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالسيدات المجنونات ".
"عذرا ... إنه أمر مثير للسخرية".
بصق سيزار كلمة بذيئة عالية ، وأزعج شعره بعنف. بنظرة غير لامعة ، حدق في عرين كونت لكونتيسة بيلبورن.
تابعت شفتيه بشراسة ، واعترف أخيرا بالهزيمة.
".... حسنا . كما تقول ، سأفعل."
كان.
تدحرج سيزار ليونهاردت في قبضتها. الآن لم يكن أكثر من دمية لسيسي بيلبورن.
كان كل شيء يسير وفقا للخطة.
***
سيتينا بيلبورن.
أبهر الاسم الدوائر الاجتماعية في سولاريون.
على الرغم من التسبب في جدل لا يمحى كسيدة نبيلة ، فقد أعلنت عن علاقة حبها مع دوق كاستاوين، الذي قيل إنه أعظم رجل في الإمبراطورية ، وأصبحت خطيبته.