"تم العثور عليها في غرفة المربية. اقرأها."قدمت كونتيسة بيلبورن الأدلة الملفقة. متحمس ، أخذ الكونت رزمة الأوراق دون تردد. لم أعد أستطيع إخفاء فظائع السيدة. أكاذيب لا حصر لها لإخفاء السيدة التي تخرج صباح كل مرة…..
الشعور بالذنب تجاه المتوفاة مدام سيريفين قد أثقل كاهله.
لا أعرف من هو الرجل. حتى لو كان نبيلا أو من عامة الناس ........... الخصم يتغير باستمرار. الآن ، عندما أسألها ، لا تجيب. قد قرب موعد الزواج ، لكن لا توجد أخبار. انفجرت في البكاء من الخوف. يرجى حماية السيدة سيتينا
انتفخت عيون الكونت. ارتجفت اليد التي حملت قطعة الورق.
"كيف يمكن أن يكون هذا....! ماذا عن سيتينا!".
قرأ مرارا وتكرارا مذكرات كاذبة ، لكن في النهاية ، لم يستطع التغلب على غضبه ومزق الورقة إلى أشلاء. احمرت كونتيسة بلبورن خجلا وهمست دون جدوى.
"البشر جشعون بطبيعتهم. لقد قلت ذلك ......"
"سيتينا هي الطفلة الأكثر تواضعا على الإطلاق. لقد ربيتها ، قمت بتدريسها. بعد كل شيء ، أنها ليست غبياً بما يكفي لفعل أي شيء مهين لنفسها ".
"ولكن بغض النظر عن مدى روعتها ، لا يمكنك التغلب على جروح القلب. لا نعرف حزن فقدان الأم في مثل هذه السن المبكرة".
" فقدت سيتينا والدتها، لكن انتِ هنا. أنتِ والدة سيتينا! ".
"بالطبع ، سيتينا هي ابنتي. لكن ستينا لم تقبلني أبدا. كان بإمكاني الشعور به بقدر ما شعرت بها".
"ألا يمكن أن يكون ذلك ......؟".
«"كانت سيتينا مهذبة للغاية معي، ولكن هذا كان كل شيء. ألا تعتقد ذلك؟ كانت سيتينا مثالية بشكل غريب. لم ترتكب خطأ، سواء في حفلة أو في المنزل".
"....".
"كان هناك خط مرسوم لسيتينا. انظر إلى إبليز. إنه مثل هذا الحادث ، لكن ليس لديه لغز شرير. أنا صادق".
كان الكونت عاجزا عن الكلام. أطلق تنهيدة طويلة وفرش كفه على وجهه. بعد لحظة صمت طويلة ، خرج من المكتب واتصل بالخادم.
" استدعي سيتينا الآن. أحضروها إلى مكتبي ".
"نعم ،سيدي."
أغلق الكونت باب الدراسة بقوة. ضرب قصف الرعد صاعقة تصم الآذان. حاولت أن أبقي غضبي منخفضا قدر الإمكان ، لكن ذلك لم ينجح.
"عزيزي ، ماذا ستفعل عندما تعود سيتينا؟"
".... سأضطر إلى التحقق من ذلك ".
"نعم؟"
"أنت فقط تستمر في المشاهدة. لا أعتقد أنني أنحاز إلى سيتينا بشكل ضعيف. لا يمكنني التغلب على هذا حتى لو جفت!