الفصل العاشر

237 21 0
                                    

الفصل  10

***

بعد ذلك ، سرعان ما انتشرت الاضطرابات في حفل القصر الإمبراطوري.  وقع مثل هذا الحادث المؤسف في تجمع جميع النبلاء ، لذلك كان نتيجة طبيعية.

حمل سيدة أرستقراطية.  هذا وحده خبر رائع ، ناهيك عن حقيقة أن المتهمين كانوا أخوات من نفس العائلة.

ليست هناك حاجة للانتظار أكثر من ذلك.

سقط اسم عائلة بيلبورن على الأرض ، وكان على سيتينا ، وكذلك جورني وإيفليس ، دفع ثمن باهظ.

تم استبعاد السيدتين تمامًا من المجتمع ، وتم قلب قصر إيرل بيلبورن رأسًا على عقب.

"هل ستبصق في وجه هذا الأب!  كيف تجرؤ على إثارة مثل هذه الضجة! "

ضربة عنيفة!

كانت ذراع الكونت  الذي يمسك عثا الصقر يرتفع وينخفض ​​بشكل كبير.

أصابت عصا خشب البتولا السميكة جلد  إيفليس  بشدة. قد أنتج القصب ، مع عدة خيوط من أغصان البتولا مرتبطة ببعضها البعض ، تأثيره كتأثير  الضرب بخمسة أو ستة مرات  في كل ضربة  واحدة.

"أوه!  آه  ​​أبي.  آسفه."

”لا تجفلِ!  لا تصدري صوتًا من الألم حتى  اصل الى ضربة العشرين ! "

تمسكت إيفليس ، التي صعدت إلى المنصة ، بحافة تنورتها وارتجفت.  الفخذان اللذان تعرضا للضرب يتألمان ، كما لو كانا محترقين.

" اييييييه !"

"قلت لك ألا تصدري أي ضوضاء!

شمر الكونت تقريبًا عن سواعده.  صرت إيفليس على أسنانها بوجه تأملي.  كانت سيتينا تقف خلف المنصة تراقب الجميع.

بعد تأديب  إيفليس ، جاء دور سيتينا. ما كان مؤكدًا أنه لن يكون قادرًا على ترك هذا المنصب بمفردها.

"نعم! هيوك !"

بدأ العد بالضرب مرة أخرى ، وتأوهت  إيفليس  وأجبرت نفسها على كبح الصوت.

في كل مرة يتم فيها صفع قصب البتولا ، كانت هناك علامات على أن الكونتيسة تتجول بلا كلل خارج المكتب.

على الرغم من أنها كانت تكره  سيتينا ، إلا أنها كانت كونتيسة تهتم بابنتها كثيرًا ، لكنها حتى اليوم لم تستطع إيقاف غضب الكونت.

كان ذلك لأن ثروات عائلة بيلبورن قد تغيرت بسبب  إيفليس  التي أحدثت ضجة علانية في الحفلة  وكانت أعمال الكونت في الخمور الأكثر تضررا ، والتي كانت مزدهرة بما يكفي للتوسع في الخارج.

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن