فصل 42
"انتظر ، ايفليس، مهلاً......!"
صرخ سيزار وحاول إسكات ايفليس، لكن النصل الذي سحق بعنف على مؤخرة رقبته منعه من إصدار أي صوت. سيطرت علي قناعة بأنني إذا فتحت فمي قبل الأوان ، فسوف أقطع.
في غضون ذلك ، صرخت ايفليس، التي أصدرت حكما قاسيا ، ببرود.
"نعم. دوق كاستاوين على حق".
"هاه ......!"
انهار تعبير سيزار. كنت مكتئبا ومحرجا ، لكن لم يكن هناك مفر.
إذا تم تأطير شخص بريء ، فسيحصل بطريقة ما على نفس اللجوء لما فعله.
" سيزار هو رجلي. أختي سيتينا لا علاقة لها به، إنها كانت مجرد إلهاء بيننا! في الواقع ، كان يجب أن يكون سيزار مخطوبا لي في المقام الأول ".
ايفليس تبصق الكلمات .
حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فقد كانت ايفيليس في مزاج سيء للغاية منذ اعتراضات سيزار على حفل زفاف اليوم.
'لماذا.. لماذا لا يزال سيزار متشبثا بأختي سيتينا؟ لقد ساعدته ، وخانته أختي ، فلماذا لا تشكرني بل تضربني من أجلها؟'.
شعرت بالسوء لدرجة أنني كدت أغضب.
' قالوا إنه يمكنني الحصول على سيزار إذا انتظرت لفترة أطول قليلا ، لكنه سيكون لي ، لكن لم يحدث أي منها '.
لقد مر وقت طويل منذ انفصال سيتينا وسيزار ، لكن الوضع لم يتغير.
على العكس من ذلك ، يبدو أن سيزار لم ينسي سيتينا ، بل وتورط مع سيتينا في دراما شرسة ، لذلك كانت القصة تنتشر مثل رجل في الأماكن العامة مع سيتينا.
' كما انك أنت كنت تحاول مقاطعة حفل الزفاف اليوم وإيقافه….'.
في الوقت نفسه ، يرشدها دوق كاستاوين على طول الطريق. يبدو أنها إذا اتبعت كلماته ، يمكن أن تتزوج ايفيليس سيزار بدلا من سيتينا.
' إذا تظاهرت بأنني حامل بطفل سيزار، فسيتعين على سيزار تحمل المسؤولية عني بدلا من أختي. يمكنني الزواج من سيزار '.
لذلك لم يكن هناك سبب لعدم اغتنام هذه الفرصة.
"أنا من يحب سيزار ! كان سيزار يقابلني. ولديه طفل مني . إن علاقتنا عاطفية ، ليس أقل من ذلك أكسيون ديوك كاستاوين وسيتينا بيلبورن ، لا ، أكثر سخونة من ذلك! "