الفصل السادس عشر

260 25 2
                                    

***

دخلت العربة وسط العاصمة.

حقيقة أن المنزل الرئيسي كان يقع في المنطقة الوسطى كانت شهادة على قوته.

كان هذا لأن النبلاء كان لديهم إقطاعيات مختلفة ، ولا يمكن أن يكون النبلاء الصغار في المقاطعات والنبلاء العظماء في العاصمة متماثلين.

بهذا المعنى ، كان دوق  كاستاوين هو الوجه الحقيقي للإمبراطورية الشمسية.

"لقد وصلنا. كوني حذرا للنزول تحت قدميك ".

بعيدا عن المدخل الرئيسي ، توقفت العربة عبر حديقة كبيرة مثل الحقل.

أخذت سيتينا نفسا عميقا داخليا وأخذت مرافقة أكسيون.

' و ......'.

قصر دوق كاستاوين.

على الرغم من أنني قد اتخذت قراري ونزلت من العربة ، إلا أنني شعرت بالرهبة بداخليرعندما واجهت مكان إقامة الدوق.

بدا المبنى المهيب تمامًا مثل أكسيون ، شعرت بوقارة المكان الذي لامثيل له.

لم تكن الأعمدة والأرضيات التي يتكون منها المبنى من المواد العادية.  ليس الحجر أو الخشب المعتاد ، ولكن كل الزخارف الرخامية والكريستالية الناعمة.  بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أنه مبنى مكون من ثلاثة طوابق من حيث عدد الطوابق ، إلا أن ارتفاع الأرضية كان مرتفعًا للغاية بحيث كان على المرء أن يبحث عنه.

الأهم من ذلك كله ، أن ما لفت نظري هو تمثال النسر الفضي الذي سيطر على وسط المدخل الرئيسي.

نسر مصنوع من معدن أبيض شفاف يلمع أكثر من الماس.  كان هناك 3 أزواج من الأجنحة موزعة على اليسار واليمين ، بإجمالي 6 ملاءات.

وصي قديم يرمز لعائلة كاستروين.  لا ، الحيوانات المفترسة.

تحولت عيون  سيتينا الأرجواني غريبة.

'النسر الفضي ......  يبدو أنه يتحدث معي.'

قد يكون مجرد تمثال بسيط ، لكن بالنسبة لعين سيتينا ، بدا مختلفًا.  لدرجة أنه إذا لم يكن أكسيون بجانبها ، اقتربت منها وفحصتها كما لو كان التمثال مسحوراً بها.

ومع ذلك ، نظرًا لأن  سيتينا كانت  برفقة إكسيون  حالياً وكانت هذه أول زيارة لها إلى قصر الدوق ، لم تستطع التصرف بتهور.

"هل هناك أي شيء عالق بك؟"

"لا ، لا يوجد،  أعتقد أنني كنت متوترة بعض الشيء".

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن