ابتسمت الكونتيسة بسخرية ولوحت بذراعيها في اتجاه الكونت المذهول.
صفع عصا البتولا متعدد الشوكة الكونت على الظهر.
"آه هاه ...! هذا ، كيف هذا. هل هذا ما تفعلينه حقا؟"
صرخ الكونت وتراجع.
مصعوقا ، لم يستطع فعل أي شيء. أعني ، السيدة التي أحببتها قد تغيرت بين عشية وضحاها إلى شخص مختلف ، ويمكنني أن أتجمد مثل الأحمق.
"كيف ذلك؟ هل يمكنك فعل ذلك؟ هل يمكنك التخلص من سلطة المنزل وسلطة رب الأسرة وجسد والدك والتشبث بسيتينا؟ أليس كذلك؟"
" مجنونه ، لماذا، لماذا تفعلين هذا.........! هذا لا يشبهك!".
"إذا لم تستطع فعل ذلك ، فابق هادئا واتبع كلمتي!".
قامت كونتيسة بيلبورن بتأرجح العصا أكثر. ثم بدأ أخيرًا بضربه على المنضدة.
تم ضرب الأوراق والكتب والتذكيرات والرسائل وما إلى ذلك ، والتي كانت منتشرة على طاولة الدراسة. انكسرت زجاجة الحبر وانسكب الحبر الأسود وتناثر في جميع الاتجاهات.
أطلقت الكونتيسة ، التي كشفت أخيرًا طبيعتها العنيفة ، ضحكة رائعة أثناء إمساكها بالعصا .
انا حقا اردت ان افعل هذا
مثل هذا من البداية….
"....."
التقطت الكونتيسة ، التي كانت تتذمر لفترة طويلة ، أنفاسها ونظرت إلى الكونت بعيون متسعة.
بدا تعبيره الأكثر تنظيما سهل الانقياد كما كان من قبل.
"أنت. لا تلمس ابنتي ايفيلس ثانياً".
ومع ذلك ، كانت بقع الحبر الأسود على وجهه غريبة.
كانت عيناه المستديرتان اللطيفتان تقطران بالحبر الأسود ، مما يخلق جوا غريبا بشعاً.
"إذا ضربت ذلك الطفله مرة أخرى ...... لن أسامحك حتى لو أصبحت عظمة بيضاء ".
"......."
"والآن لننسى كاستاوين."
همست الكونتيسة بهدوء ، وهي تمشط شعرها البني الأشعث .
"سأضطر إلى زواج من ايفيلس لسيزار".
كانت لفتة لطيفة وودوده كما كانت من قبل ، لكن وجه الكونت ذهل عندما نظر إليها.