الفصل الثالث عشر

236 22 0
                                    

حبست سيتينا أنفاسها وطلبت.

"..... ما يريده الدوق هو زوجان جافان بلا عاطفة؟ هل هذا هو سبب خطبتك لي؟"

"صحيح.  لكن هذا ليس السبب الوحيد.  الم اقل لك  هذه الفضيحة ، إذا تم استحواذها جيداً ، ستكون أداة مفيدة ".

تمتم أكسيون بهدوء.

"أنا بحاجة إلى طفل.  لكن من المثير للشفقة استخدام طفل حقيقي ، وسيكون الطفل الخيالي مثاليًا.  تمامًا مثل طفل السيدة بيلبورن ".

أيقظت تلك الكلمات سيتينا.

'آه.  ما يحتاجه الدوق ليس أنا ، بل الطفل في الشائعات المحيطة بي'.

لكن لماذا؟

"شيء أخير.  هل لي أن أسأل الدوق لماذا يحتاج إلى طفل؟ "

لم يغير إكسيون نظرة واحدة في عينيه وأجاب بهدوء.

"لا يمكنني الكشف عن التفاصيل في مثل هذا المكان المفتوح ، لكن الأمر يتعلق بوريث العائلة.  في المستقبل ، إذا أصبحت السيدة دوقة كاستاوين ، ستعرف كل القصص المخبأة في الداخل ".

' وريث.'

كانت قضية الخلافة في العائلات الأرستقراطية مهمة ومعقدة مثل الزواج.  كانت تفاصيل الظروف غير معروفة ، لكن يبدو أنه بحاجة إلى خليفة مزيف.

تنهدت سيتينا داخليًا ، معتقدة أن الدوق كاستاوين كان لديه أيضًا مشكلة سرية.

'نعم ، إذن لا يوجد سبب لعدم الزواج ..... '

صرخ الوقواق مرة أخرى.  الآن ، حتى سيتينا يمكن أن تسمع صدى بعيد.

'هل هذا شتائي؟'

هبت عاصفة من الرياح من خلال شعر سيتينا الأشقر اللامع.

كان شعرها الطويل الذي يرفرف محفوفًا بالمخاطر ومثير للشفقة ، تمامًا مثل مستقبل سيتينا.  لكنها كانت جميلة جدا.

لا.

ربما.

إذا كنت معه ، فقد أكون قادرًا على تدمير هذا الموسم القاسي تمامًا ...؟

مدت سيتينا يدها بحذر.  كانت أصابعها الرفيعة ترتجف قليلاً.

"ليس لدي المزيد من الأعذار لإضاعة الوقت.  اقتراح زواج الدوق ، سأقبله ".

"ألن تندمين على ذلك؟"

وضعت يد صغيرة على كف كبير.

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن