"أبي. امي."
بالعودة إلى القصر ، لم تتردد سيتينا للحظة وتحدثت بهدوء ولكن بحزم.
"إنه مفاجئ ، لكن لدي ما أخبركم به."
كان أكسيون بجانبها.
كان وجود القائد بالدرع الأسود مخيفًا. حتى لا يتمكن زوجا الكونت وإيفليس حتى من مقاطعة كلمات سيتينا.
"لم أرغب في الكشف عن الحقيقة بهذه الطريقة ، لكن الوضع وصل إلى طريق مسدود ولا يمكنني المساعده. بعد أن أخبركم بالقصة كاملة ، سيفهم كلاكما ما أعنيه ".
"الحقيقة؟ الحقيقة ……؟"
"على وجه الخصوص ، والدتي ، وليس أي شخص آخر ، سوف يفهمني بشكل أفضل."
نظرت سيتينا إلى الأعلى وواجهت الكونتيسة.
كونتيسة بيلبورن ، التي غرقت في حفرة من العار وما زالت تتظاهر بأنها أماً لطيفة.
'ما هي نيتها؟'
احتوت كلمات سيتينا على القوة.
ما زالت كونتيسة بيلبورن لا تفهم السياق ، لكنها شعرت أن الجو المنبعث من سيتينا كان غير عادي.
دوق كاستاوين الذي ظهر من العدم وستينا بتصميم.
شعرت الكونتيسة بإحساس غريزي بالخطر.
'هل تفعل ذلك حقًا لتثبتي براءتك؟ حتى لو فعلتِ ذلك ، فلن تكون ذات فائدة بعد الآن. لماذا تفعل ذلك؟'
ابتلعت الكونتيسة توترها وحاولت الابتسام.
لم أنس أن أتصرف وكأنني لا أفهم ما تعنيه
" سيتينا ، عزيزتي. ماذا تحاولين ان تقولي؟"
ورد الكونت بلبورن أيضًا.
" حسنا . لا أعرف الظروف ، لكن يبدو أن المحادثة ستكون طويلة ، لذلك دعونا نجري محادثة ممتعة مع فنجان من الشاي ".
"لا."
لم تتردد سيتينا.
كانت تسير بشكل مستقيم مثل شجره صنوبرية خضراء دئماً في كل فصولها.
"ليس لدي أي نية للمماطلة. دعنا نصل إلى النقطة."
تم اتخاذ قرار بالفعل ، وتم تحديد المسار الذي كان يتعين على سيتينا أن يسلكه.