الفصل الثاني عشر

232 22 2
                                    

الفصل  12

***

كانت الحديقة ، المغطاة بالثلوج الخفيفة ، كئيبة أكثر من كونها ذات ذوق رفيع.

تجولت سيتينا وأكسيون عبر العشب الفاتر دون تبادل كلمة واحدة.  شجيرات الماضي المرتفعة وتحت أشجار الحور العملاقة.

يلقي الحور بأغصانه العالية بظلال معقدة مثل الشبكة.

"لم أتوقع أن يعثر علي الدوق. بصراحة ، أنا محرجه."

كانت سيتينا هي من كسرت الصمت أولاً.

لم يكن موقفًا يغير رأيه فيه ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى التحدث عن رأيه كما كان. توقف أكسيون في ظل شجرة مظلمة وحدق في سيتينا.  ثم سأل بإيجاز مختصر .

"هل تعرضتِ للضرب من قبل الكونت؟"

تلهث سيتينا لالتقاط أنفاسها كما لو أن أسرار العائلة قد تم الكشف عنها.

"....لا."

"بها الكثير من الخدوش والبقع عليها"

"نعم؟"

"أعتقد أن هذا النوع من الانضباط مستمر منذ بعض الوقت."

لقد كان لقاءً قصيرًا ، لكن أكسيون رأى بوضوح مدى تآكل مقبض قصب البتولا في لحظة.

لم تنكر  سيتينا أو تؤكد أي شيء والتزمت الصمت.

في الماضي ، كنت سأقول إنه مجرد أب صارم أو أنه كان من الانضباط أن أعلمني أخطائي ، لكن الآن لم يكن لدي الطاقة لحماية الكونت .

"أن تعتقد أنك تستخدم ابنتك كهدف للتنفيس عن غضبك.  ألن يكون ذلك مستحيلاً؟ "

  تتفست سيتينا الصعداء.  دفن النفس الأبيض في الظلام واختفى.

"اعتقد…...  ذلك لأن عائلة الدوق ليونارد أرسلت رسالة  فسخ الخطوبه".

"أعلم أن هذا هو الحال."

"هل تعلم؟"

لا توجد طريقة يمكن أن تنتشر بها أخبار الانفصال بهذه السرعة.

حتى سيتينا اكتشفت من الرسالة التي وصلت اليوم ، أن  إكسيون يعرف بالفعل .......؟

كانت عيون سيتينا الأرجوانية مشوبة بالأسئلة. نظر إكسيون بعيدا.

بالنظر إلى حافة الحديقة المظلمة ، والأغصان التي تتمايل في مهب الريح ، رفع وجهه الجميل بزاوية. تم الكشف عن خط الفك الحاد.

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن