فصل 71 سيتينا
***
منذ ذلك الحين ، قطع أكسيون كل اتصال مع سيتينا. لم يزور مقبرة ليتوليان ولم يجمع الرسائل التي قدمت إلى المقبرة.
بالطبع ، لم يكن الأمر أنه لم يفكر في هذا الاختيار أيضا.
'ماذا لو بقينا أصدقاء فقط؟ '.
لماذا لا تهنئ سيتينا خطوبتها وكأن شيئا لم يحدث ، وتلتزم بجانبها كصديق ؟ لكن أكسيون كان متوترًا بالفعل.
إذا بقيت مع سيتينا، فسأحتاج إلى اسم ، وبمجرد استلامه ، سأفقد السيطرة على نفسي ، أنا متأكد من أنني اتوق واتلهف ستفكر فيها طوال الوقت ، ستفتقدها ، سيحاول ذلك في الحاضر .
نظرا لأن حياته ستكون موجهة بالكامل نحو سيتينا ، فإنه سيرغب أيضا في أن تكون حياتها موجهة بالكامل نحوه بالمثل.
سيكون هناك شخص واحد فقط في حياة أكسيون: سيتينا بيلبورن. هل تستطيع سيتينا أو تلك الحمل الصغير تحمل مثل هذا الشغف الخانق ...............؟
' لا. هذا مستحيل أيضا '.
أنا لا أتحدث عن ذلك الآن. حتى لو نشأت سيتينا لتصبح بالغة ، فلن تكون قادرة على تحمل هذا النوع من الهوس اليائس والبأس.
كانت سيتينا طفلة جميلة جدا بحيث لا يمكن معاملتها بهذه الطريقة.
'أنا ملعون، وأنا إنسان لعنة '
إذا لم يترك أكسيون جانبها الآن ، وبقي إلى جانب سيتينا ، فستكون لعنة أخرى. إنها لعنة تلتهم سيتينا وترغب فيها بلا هوادة لبقية حياته.
'إنه أمر فظيع '
إنه أمر فظيع. إنه أمر بائس. إنه قاسي.باستمرار.
ليس مريحاً . إنه ميؤوس منه. يا للبؤس.
مؤلم. يا للعجز . إنه أمر مؤلم.
لماذا
لماذا.
كيف .
أنا أكون.
مرارا وتكرارا.
' عاجز.'
كان أكسيون يسحب الستارة على النافذة.
كان يمنع الضوء تماما من دخول غرفة النوم
فعلت ذلك.
حقيقة أن هناك سيتينا في مكان ما هناك أزعجته.