الفصل واحد وثلاثون

174 20 6
                                    

فصل 31

"أنسة بلبورن. لا تتجنبِ عيني".

همس أكسيون ببطء.

"إذا كنا زوجين محبين ، فلا يمكنك أن تغمضِ عينيكِ عن شريكك. إنها لحظة يشاهدها الجميع. ركزِ علي".

قبل أن يتمكن من إنهاء حديثه ، كانت عيناه منحنيتين بشكل جيد ، مع تناسق مثالي من جانب إلى آخر. وفي الداخل ، كانت العيون التي تشبه الماس الأزرق ، واضحة مثل مياه البحيرة المتجمدة ، ذات ضوء ودود.

كان ينظر إلى سيتينا كما لو كانت عشيقة محبة حقا.

وكأن تقديم  الفساتين والمجوهرات مثل هذا لا شيء.

كما لو كان بإمكانه أن يعطني حياته لكوني جميلة.

نظر إلي هكذا.

"....أنت دقيق. لكنني لا أعتقد أنه يجب عليك القلق ".

هدأت سيتينا صوتها المرتعش وأجابت بهدوء.

"أنا متأكده من أن الجميع ينظرون إلى دوق  كاستاوين ، وليس أنا."

مثل هذا  الرفض الذائب لدوق  كاستاوين، الذي اشتهر بكونه باردا و مروعا وقاسيا .........

إذا كنت تموت ، فإن النبلاء سيفتحون أفواههم في حالة ذهول. لقد نسي فتح المروحة لتغطية وجهه ، وبدا أنه تصلب في روحه.

لقد سمع الجميع عن علاقة حب سيتينا وأكسيون وحفل خطوبتهما ، لكن مشاهدة الأمير كاستاوين يبتسم أمامها شخصيا مثل هذا كان له تأثير مختلف.

"لا أعتقد ذلك. في نهاية خط الرؤية هذا توجد الأنسة بلبورن. ليس لديك أي فكرة عن مدى جمالك المبهر اليوم ".

فقط سيتينا علمت أن ابتسامته كانت كذبة كبيرة. لذلك لم ترغب سيتينا في أن تكون سعيدة بالمجاملة.

بدلا من الفرح ، حاولت مطابقة أكسيون.

كنت منشغلا بالتظاهر بأنني حبيبته.

"إذا كان هذا هو الحال حقا ، فسأضطر إلى المحاولة. فهل سأكون قادرًا على أن أبدو كما لو كنت أنظر إلى خطيبي؟".

رفعت سيتينا زوايا شفتيها وابتسمت بشكل مشرق.

رموشها الطويلة تلقي بظلالها المعتدلة على عينيها ، والدمامل الجذابة ترفرف من جانبي شفتيها السميكتين.

كما اهتم بالطريقة التي نظر بها إلى أكسيون.

اجعلها تبدو رطبة وعميقة قدر الإمكان.

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن