الفصل الخامس والتسعون

282 23 9
                                    

الخاتمه.

غرفة نوم فسيحة ومضاءة بشكل خافت ، خارج المسار المطروق. استلقى رجل في منتصف العمر على سرير مقوس ضخم مع ستائر ذهبية مزخرفة.

إمبراطور إمبراطورية سولاريون ، الحازم.

كان لديه شعر أشقر داكن وكان يتنفس بصعوبة ، مع بشرة شاحبه.

إنه في حالة حرجة لدرجة أنه لا يعرف متى سيموت. كان  الخدم غير لا يبدو عليهم الراحه أيضا.

كان طبيب القصر الإمبراطوري دائما على أهبة الاستعداد في الغرفة المجاورة ، وفي كل مرة  يتعرض فيها للموت ، تمكن من تجاوز الأزمة ، لكنه استمر فقط في علاج.

'ليت جلالته يستعيد عظمته السابقة …'

كان السبب في أن إمبراطورية سولاريون في حالة حرب مستمرة هو وجود غزوات أجنبية متكررة تستهدف مكان الإمبراطور الشاغر.

على الرغم من أن القائد العام للجيش الإمبراطوري ، دوق كاستاوين ، ينتصر في الحرب ، إلا أنه من المستحيل مواصلة الحرب إلى الأبد.  طالما أن الدوق كاستاوين إنسان ، ألن يكون قادرًا على قضاء بقية حياته في ساحة المعركة فقط؟

لا يمكنني إرساله

لإحلال السلام في الإمبراطورية ، كان هناك حاجة إلى حل جذري.

' من الصعب جدا على الإمبراطورة يوريثيا أن تكون لا تزال شابة ، وإلى جانب ذلك ، فهي مريضة مثل جلالته '

إذا تمكنت العائلة الإمبراطورية من استعادة صحتها مثل الكذبة ، فسينتهي هذا القلق ، لكنه كان مجرد أمل لا يمكن تحقيقه. رتب الحاضرون الإمبراطور على عجل. أوه ، كان قلبي ثقيلا دائما.

في ذلك الوقت ، كان هناك ضجيج غريب خارج غرفة النوم. يبدو أن هناك ضجة صغيرة.

'يا لها من وقاحة! بغض النظر عن مدى كونك دوقة ، لا يمكنك السماح لها بالدخول إلى غرفة نوم صاحبة الجلالة دون إذن  '.

"إنها مسألة ملحة. ابتعد عن الطريق!"

مع ضجة عالية ، تأرجح باب غرفة النوم مفتوحا. دخل من الباب المفتوح القائد الأعلى الموثوق به للإمبراطور ، دوق كاستاوين وزوجته الدوقة سيتينا كاستاوين.

تراجع  الخدم المندهشون بوجوه زرقاء زاهية. اختفى جميع  الفرسان المرافقين الذين يحرسون الباب. يبدو أنه لم يستطع إيقاف دوق كاستاوين وانسحبوا.

' دوق  كاستاوين، بعد كل شيء ، تمرد ........؟؟'

إذا أراد أكسيون كاستاوين أن يصبح إمبراطورا ، فلن يتمكن أحد في إمبراطورية سولاريون من إيقافه. في المناطق التي دمرتها الحرب المستمرة ، كانت هناك حركة لتنصيبه إمبراطورا منذ البداية.

 سيتينا بيلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن