لعنة عاشق
🔥lover's curse🔥
بقلم: jihane/رقية عبير / يسرى ال
بارت:153
سعاد تنهدات حيت عارفة هادشي لي كادير فيه عبير غلط ...
سعاد : إيوا الله يدير لي فيها الخير أبنتي غير هو بغيت نقول ليك كلمة وحدة حطي رأسك في بلاصت داك الولد حيت واخة ماكانعرفوش حطيت بلاصتو بلاصت ولدي توفيق وأنا مانتقبلهاش راه باز لمدام فدوى ساكتة على هادشي حيت في الأخير كايبقى ولدها....
عبير : عارفة أدادا عارفة هادشي غلط لكن مابقا قد مافات وأنا برأسي غادي نوقف قدامو ونقولها ليه غير خفت نخوي رصيدي في البنك ويبقى عندي زيرو درهم ونتي عارفة مصاريف منى وتوينز كثيرة غير ناخد واحد لفلوس ديال واحد صفقة في شركة وندفع في شي أباغطونو ونبقى بتريتة عطيني شهرين شهرين صافي أدادا وديك ساعات غادي نمشي نوقف قدام هارون ورأسي لفوق وماخايفة من والو ونقول ليه كلشي حيت ديك ساعات ماعندو مايدير وأي قاضي مايقدرش يعطيه ولادي حيت غادي نكون قادة عليهم ماديا ومعنويا...
سعاد تنهدات : الله يدير ليفيها الخير ماعرفتي أبنتي في هاد شهرين أشنو غادي يوقع وقولي دادا ماقالتهاش دنيا صغيرة ابنتي شوفي غير دابا لقيتيه قدامك غدا ولابعدو ماتعرفي أشنو كاين.....
عبير سكتات مالقات ماتقول وبقات غير سايقة بإيد وإيد حاطاها على رأسها وربي للي عالم بيها محطة نفسيا ماحسات برأسها غير وقفات قدام باب دار وقفات سيارتها وتمو هابطين ومنى نزلات كاتضرب في رجليها باقا مقلقة دخلو لدار وعبير دخلات توينز عاد رجعات خادت تقدية وسعاد تاجهات لصالون ترتاح شوية سدو باب الدر وطلعات عبير توينز نيشان لغرفة ديالها دوشات ليهم ورضعاتهم حتى نعسو دارت كولا واحد في كونة عاد تمات هابطة تعيط لمنى دوش ليها حتى هيا تحيد عليها العياء تمات هابطة حتى كاتلقى منى باركة فوق واحد درجة وحاطة إيديها على حناكها بركات حداها عبير....
عبير : مال بنتي مقلقة مني ؟؟
منى هزات عينها المدمعين في عبير وهزات كتافها وهبطاتهم
عبير دوزات إيديها على شعر منى بحنية وحطاتها فوق فخاضها ...
عبير : واش ناس كايتقلقو من مامي
منى مدلية شفايفها : أه حيت نتي ماخليتينيش نشوف عمو هارون هو عزيز عليا...
عبير مستغربة : علاش نتي فاين عمرك هضرتي معاه باش يكون عزيز عليك
منى خرجات عينها : واهضرت معاه أمامي والله هادا كان سر بيني وبينو...
عبير : مامي ماكاتكدبيش عليا ياكي
منى : والله ماكانكدب أمامي وحق الله ياك نتي قلتي ليا ماخاصناش نحلفو بالله لاكنا كانكدبو حيت الله غادي يعدبنا دابا كانحلف ليك بالله هو عزيزة عليه أنا وهو عزيز عليا بزاااف ( وهزات إيديها صغيورين ) قد سماء
أنت تقرأ
💫 لعنة عاشق💫 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلم : جيهان & رقية عبير & يسرى ال 💫 rokaya abir & jihan& youssra el بلهيب انثى. تكلمت فنطقت بأحرف مثل جمر هيا. تقول. : خَلِّ المَلامَ فلَيسَ يَثْنِيها، حُبُّ طبيعةٌ فيها هو سِترُها، وطِلاءُ زينتِها ورياضةٌ للنَّفسِ تُحْييها وسِلاحُها فيما تَك...