🎶 الفصل 87💕

595 13 0
                                    

عنوان: لعنة العاشق:

🔥lovev's cure🔥

بقلم: jihane/رقية عبير / يسرى ال

بارت:265

كلس وسط مكتبو كيراجع ملفات تحل باب ودخل هارون مخنزر نيت ملامحو كيف ديما قرب وكلس مرجع راسو لور كيحك جبهتو طلع فيه باه رسو كيشوف فيه....

فؤاد: ربحتي مناقصة مبروك...

هارون: لله يبارك فيك...

فؤاد: سمعت بلي جا خو عبير باقي عندو وجه جاي هيا عندو شي املاك...

هارون: خسر كولشي مبقا عندو سنتيم واحد كولشي غيديرو عليه حجز دار افلاس وسيزا املاكو كاملة غايتباعو فمزاد...

فؤاد: يستاهل طاح فشر اعمالو لهلا اردو طماع...

هارون: مشي شغلنا فيه مهم انا رجع لسلا واش ندي لوليدة...

فؤاد مركز ف ملفات: لا

هارون: اك مهم انا مشيت محتاجني فشي حاجة...

فؤاد محدور على ملفات هضر

فؤاد: تهلا فولادك ومراتك حول تقرب منها وصلح لغلاط ديالك و مفيها باس دير ليهوم شي خريجة يبدلو لجو وحول تبقى تحكم ف اعصابك وبرد خليها تقول ليك لي بغات وتبرد على قلبها هدا الى بغيتيها ترجع ليك حاول تحيد داك خوف منها لي زرعتيه فيها كتفهم وهكا غترجع تيقتها فيك بشوية بشوية ودير ليها خاطر كنأكد عليها خاطر....

هارون بهدوء: واخا اوامر خرى...

فؤاد: على الله دير غير هدشي ومن بعد شوف حوايج اخرين بوس ليا حفادي وسلم على جميع...

حرك راسو وخرج رجع مكتبو هز شي وراق غايحتاجهوم يخدم عليهوم فدار هز كونطاك سيارتو و بزطامو ولافيست وخرج ساد مكتبو طلع ف مصعد ورك على زر طابق لتحت حتا وصل خرج منو نيشان سيارتو حلها وطلع معا غديماري متجي عينو غير ف اسية وقفة من ورى وحد الحيط ديال شركة كتهضر معا شي واحد وباينة معصبة نزل نضاشرو مطلع حاجبو وهضر بنبرة حادة...

هارون : معرف لاش كتخططي حتا نتي دبا نشوفو حريرتك كي غتخرج...

رجع نضاضرو وديماراا لوطو رابط اتصال بعبير جوباتو فلبلاصة هضر كيطنز عليها

هارون: جوبتي فلبلاصة كنتي كتسنايني ولا...

عبير: هيهيهي بحال دكشي اش باغي

هارون: انا جاي باغيك نتي

عبير: كتحلم اصلا انا حمقة لي جوبتك...

هارون: باغي نشوف ولادي انا شاد طريق توحشتكوم...

عبير: راك شفتينا صباح اش غتوحش فينا...

هارون بتاسم عاجبو يعصبها هضر كيلعب على وثر حساس...

هلرون: انا قلت توحشتكوم يعني ولادي مشي نتي الغزالة....

💫 لعنة عاشق💫    بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن