🎶 الفصل 20💕

694 7 0
                                    

لعنة عاشق

🔥lover's curse🔥

بقلم: jihane/رقية عبير / يسرى ال

بارت:59

عند نسرين لي جالسة في الجردة شاردة دهن ونسمات الهواء كايضربوا في شعرها الحريري مستلقية على الكانبي للي جنب لابيسين والأضواء خافتين ضايرين بيها وباين جسمها الانثوي الجداب رغم صغر سنها لابسة ديباردو واصل لنصف في ااكريشة وشورط فوق الفخاض وتفكيرها كولو عند يازيد تنهدات وبعدات هاد الأفكار من رأسها حتى كاتحس بشي ظل واقف عليها هزات نظراتها ووسعات إبتسامتها ونطقات ببرائة...

نسرين: سبحان الله يالله كنت كانقول خرج من بالي ( وعات على رأسها وحطات إيديها على فمها بطريقة طفولية ) ....

يازيد وسع إبتسامتو وبرك جنبها فوق الفوطوي حتى كان غادي يلوحها من جنب وشدها من خصرها العاري

يازيد : هههههه سعداتي منين واخد تفكير غزالة بحالك هههههه

نسرين حسات بالخجل وولات حمراء بقوة الحشمة ....

يازيد : قولي ليا اشنو واقع كنتي كاتفكري فيا ( مع غمزة وطول فيها شوفة وضوء مقابل مع عينها للي مخلوضين عاطينها جادبية خاصة أول مرة يركز فيهم شوفاتو)

نسرين حدرات رأسها بخجل وعضات على شفايفها : آه صارحة كنت كانفكر أنني نشكرك حيت فاش كنت مريضة بقيتي معايا شكرا ليك ( وعاودات كرزات على شفايفها بقوة حتى ولاو حمرين ودم باغي ينقز منهم ).....

يازيد عينو غير على شفايفها وركز فيهم شوفة ونطق بصوت فيه بحة ديال الأمر: هداااي

نسرين خرجات عينها : هاء كيفاش نهدا اشنو درت .....

يازيد غمض عينو وطلق من خصرها وناض من جنبها نعل شيطان آشنو هاد الأفكار للي جاوه في هاد ليل....

يازيد : يالله نخليك دابا تصبحي على خير المشيشة ( وتم خارج مخلي نسرين غير حالة فيه فمها ونطقات ثاني بدون وعي )

نسرين : أححح شي نهار تحمقني....

أما عند يازيد للي خرج من الجردة وتاجه لسيارتو دخل ليها وحط راسو على ديركيسيون ديال سيارة ونطق بصوت خافت

يازيد : اشنو هادشي أيازيد وليتي مكبوت حتى لهاد درجة تشهة بنت صغيرة هيا راه بحال ختك أيازيد ( بقا ثواني وهو ساكت وكايلعن في رأسو وفي الغريزة للي جدباتو لنسرين وبقا كايخمم حتى نطق ثاني بصوت مستغرب ) اكيد هادشي واقع ليك غير حيت سيمانة ماقصتي شي عاهرة (هز عينو ثاني في المكان للي باركة فيه نسرين تنهد وكسيرا بسيارتو إلى أقرب بواط)

أما عند لؤي للي بارك في غرفتو مستلقي على سرير ديالو وصدرو عاري ثماما كايبان جسمو المثير للي كامل رجولة وتفكيروا كامل عند عبير فاين غادي تكون دابا باغي يتحرا عليها ويعرف فاين هيا ولكن أخلاقو ماسمحوش ليه حيت يوم من الايام كانت ملك خوه تنهد ونطق بصوت مألم ...

💫 لعنة عاشق💫    بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن