عنوان: لعنة العاشق:
🔥lovev's cure🔥
بقلم: jihane/رقية عبير / يسرى ال
بارت:233
كيدورو بنات وسط مول معا خديجة لي حطوها فكورسي متحرك باش متعياش دخلو واحد بوتيك كبير بزاف مختص ف فساتين ودي غوب مغياج نسرين عيونها برقو...
نسرين: شوفو شوفو دي غووب مغيااج واو...
جرات جيهتهوم وتبعوها شافتهوم مسؤولة وقفات كترحب بيهوم....
بعدات عببر وتمشات جيهت واحد فستان زوين شيك وكان ف لون غوز بارد كتحسو ناعم كيف حرير لمساتو بشوية حتا وقفات عليها مسؤولة...
مسؤولة: بنجوغ مدام عجبك فستان دوقك زوين امدام تبغي تقيسيه هاد قطعة لي بقات فيه...
عبير: واخاا
بتسمات وحيداتو عطاتو ليها وشداتو تمشات غرفة تبديل وبدات كتقيس فيه
عند بنات واقفين قدام واحد غوب ديال عريسات نسرين قربات تبكي بلفرحة
نسرين: ممصدقاش انا غلبس هادا
فاتن ضخكات: ايوا مبروك عليك اذن نجربوه...
حركات راسها عيطات على مسؤولين لي تم وبداو خدمات معاهوم وعطين خاطر
كتشوف فراسها فستان جاها زوين بزاف خرجات كتمشا بيه اعين لي فمحال تابعينها كيف اميرة حكايات وقفات ومسؤولة حداها...
مسؤولة: وااو جااااك وعرة مدم حاك تحفة...
فاتن: شكراا ( بتسمات)
دارت جيهت بنات باش توريهوم وتمشات جيهة لخرى...
داخلة هيا ومها حتى هوما اياخدو فستان بمناسبة زواج نسرين مها كتهضر هبا مرفوعة معا دارت خرجات فشي وحدة وضربو بجوج...
اسية غوتات قبل متشوف شكون
اسية: ميغد واااش عمية
عبير هزات راسها فيها: سمحي ليا مشفتكش ...
بجوج شافو بعض وخنزرو ...
عنوان: لعنة العاشق:
🔥lover's curse🔥
بقلم: jihane/رقية عبير / يسرى ال
بارت:234
عبير كاتشوف فراسها فستان جاها زوين بزاف خرجات كتمشا بيه أمام الأعين لي فالمحال تابعينها كيف اميرة الحكايات وقفات المسؤولة حداها...
المسؤولة: وااو جااااك واعر أ مدم جاك تحفة...
عبير : شكراا بإبتسامة......دارت جيهت بنات باش توريهوم وتمشات جيهة ثانية...
داخلة هيا ومها حتى هوما اياخدو فستان بمناسبة زواج نسرين ومها كتهضر وهيا مرفوعة معا دارت خرجات فشي وحدة وضربو بجوج...
أنت تقرأ
💫 لعنة عاشق💫 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلم : جيهان & رقية عبير & يسرى ال 💫 rokaya abir & jihan& youssra el بلهيب انثى. تكلمت فنطقت بأحرف مثل جمر هيا. تقول. : خَلِّ المَلامَ فلَيسَ يَثْنِيها، حُبُّ طبيعةٌ فيها هو سِترُها، وطِلاءُ زينتِها ورياضةٌ للنَّفسِ تُحْييها وسِلاحُها فيما تَك...