لعنة عاشق
🔥lover's curse🔥
بقلم: jihane/رقية عبير / يسرى ال
بارت:134
في ريسطو عند نسرين ويازيد لي كايشوف في داك الكاطو شاف في نسرين بكل حب وساط على داك شمع بإتسامة صغيرة تحت نظرات نسرين للي قلبها كايتقطع على يازيد أول مرة تشوفو في هاد الحالة أو بالأحرى أول مرة كايبان مدمر داخليا هز عينو شاف فيها ودار إبتسامة شاحبة وقطع لكيك وحطو بين شفايف نسرين...
نسرين : شكرا ههه
هزات حتى هيا طرف وحطاتو بين شفايف يازيد ونطقات بصوت حنين
نسرين : بطولت عمر ليوم مميز حيت ليوم عيد ميلادك ..
يازيد إبتسامة شاحبة ونطق بصوت خامتو تقيلة حرش : أشمن عيد ميلاد أنسرين الله يهديك ( تنهد) أنا ماشي همي عيد ميلاد أنا راه ماشي دري صغير الحاجة الوحيدة للي خلاتني نديرو انو نتفكر اني زادت سنة اخرى من عمري .....
نسرين : ههههه اذن شرفتي اسي يازيد
ضحك محرك ليها راسوو بهدوء هيا مدات اديها ومسات داك شكولا ودارتو فوق نيفو طلع حاجبو وهضر...
يازيد: وها لبسالة نسرين اش هدشي
ضحكات مغمضة عيونها لدرجة خلاتو ابتاسم ...
يازيد وقف: تحرك نوصلك لقصر عندي ميدار
نسرين: وهاد كاطوو؟؟
يازيد مولف كيخليه هضر كيحك خدو : هزيه بصحة يالله مشيناا
حركات راسها ليه وقفو هزات كاطو كتبتاسم كيف طفلة وغادرو لمطعم خارجين مبقاتش تسوقات لصحبتها...
عند لؤي للي خارج من شركة كايتمشى بخفة هز تيلي صونا على الأم ديالو للي جاباتو في البلاصة ...
لؤي : الواليدا ماكاينش في شركة حتى تيلي ديالو طافي...
فدوى نطقات بصدمة : أويلي فاين مشا هادا
لؤي : المعمول الوليدا راه ديما كانقول ليكم بلاناتكم فالصو
فدوى: سكت أولد كرشي سكت يالله أجي دابا لدار حتى تجي ونفكرو اشنو نديرو راه باقي الحال يالله سبعة ديال العشية دابا...
لؤي ركب في سيارتو والوجهة القصر بعد نصف ساعة قرب يوصل لقصر مع دورة ديال القصر بان ليه لفيلا لي حداهوم وقفة سيارة واقفة حداها بنت فكرسي متحرك وحداها مرأة ولد خارج من فيلا
عرفها تسكنات كمل طريقو لقصر لي فدورة...
ستاصيونا سيارتو نزل منها ولاح ليكارد الكونطاكت يحيد سيارة من قدام باب القصر ودخل وصل باب حلو داخل مع دار خطوة بانت ليه فاتن دايرة إيديها جنبها وفدوى واقفين ليه فوق رأسو..
أنت تقرأ
💫 لعنة عاشق💫 بالدارجة المغربية
Chick-Litبقلم : جيهان & رقية عبير & يسرى ال 💫 rokaya abir & jihan& youssra el بلهيب انثى. تكلمت فنطقت بأحرف مثل جمر هيا. تقول. : خَلِّ المَلامَ فلَيسَ يَثْنِيها، حُبُّ طبيعةٌ فيها هو سِترُها، وطِلاءُ زينتِها ورياضةٌ للنَّفسِ تُحْييها وسِلاحُها فيما تَك...