عنوان: لعنة عاشق:
🔥loveer's curse🔥
بقلم: jihane/رقية عبير / يسرى ال
بارت:271
إيمان قربات من توفيق وبدأت كاتغبن....
إيمان : هئ هئ شفتي أتوفيق شفتي بعينيك هاد شياطة أشنو درات فيا
توفيق غمض عيونو بقوة الغضب ورجع نظراتو جيهت هاورن ..
هارون : غااااادي تمشي تقاااااو*ي عليااااا منهناااااا نتي وديك خيتي للي جبتي معاااك قبل مااااانوريك شياااااااطة غير جيتيني بنت أما كون حفرت ليك قبرك في هاد البلاصة ...
توفيق : سيري فحالك لهضرة ماشي معاك معا خوك .(وتخطاوهم وتمو ماشين جيهت دار توفيق كلهم كريزما وبنات درب كلشي حال فيهم فمهم وتمو داخلين حتى كايسمعو وشوشة شي شماكرية )
المشرمل 1 : أحححح عليهم أصاحبي داو كلشي زين والفورمة والقباحة غرقت أصاحبي غرقت حتى لودنين
المشرمل2 : داك روبيو وعشيرو للي عايشين وحدة تنسيك في ثانية
المشرمل1 : خصوصا ديك مولات لقصيصة( كيقصد عبير ) تاراه عندها واحد الجمال اواااحد اافورمة كاتخليني دايخ فيها دنيا كادوخ بيا مازال ماكمل كلامو حتى كايحس بكروشي جاوبو للأرض وسنانو تستفو قدامو بطريقة ضربة للي عطاه هارون هارون طرطق عنقو بعصبية وعيونو حمرين وطاح عليه في الأرض كايعطيه كروشي تابع كروشي حتى خلاه غارق في دماياتو ونطق بصوت بحال فحيح الأفعى......
هارون: كاتخلي دنيا دايخة بيك الزااااا*ل أناااااا نوري زاااااا*ل بوووووك الكل* الله ينعل تريكة للي حطااااات مك ....
وناض واقف وهز رجليه حتى لفوق وعطاها ليه لبلاصة لمعلومة خلا شمكار كايغوت ربي للي خلقو اما توفيق شد شمكار ثاني وعطاه كروشي خلاه مغيب الله باغي يهبط عليه حتى كايجي ليه وحد لولد شادو مع شي دراري
لولد : صافي أصاحبي راه غير مقرقبين
توفيق ناض واقف وهاز صبعو جيهت دوك شماكيرية ونطق بصوت حاد .....
توفيق : هدا أخر إنذار راه بربي عارفيني راه نحرق اليابس والأخضر بناااااات هاااااد داااااار نقطة سوداء خط أحمر وأي واااااحد تجااااوزو غاااادي يخلص واللهم أنني قد بلغت ماكاتخليوش الواااحد داخل سوق ك*ر (وتاجه عند هارون شدو من إيديه حتى وقفو هارون) ..
هارون عض على شفايفو بغضب شديد وكلام دوك شماكرية كايلعبو على فيزيبلات ديال المخ ديالو وضغط على إيديه حتى بانو عروقهم وهز إيديه جيهت دوك شماكيرية....
هارون : مازالين مااااسليناااااااا ....
ودار جيهت توفيق وتمو داخلين وسدو باب وراهم حتى كايبانو ليهم عبير وفاتن وجهم أصفر وكايشوفو فيهم بنصف عاين عاد تمات خارجة سعاد من الكوزينا كاتشوف في البنات وفي دوك للي واقفين جنبهم باغين ينفاجرو ....
أنت تقرأ
💫 لعنة عاشق💫 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلم : جيهان & رقية عبير & يسرى ال 💫 rokaya abir & jihan& youssra el بلهيب انثى. تكلمت فنطقت بأحرف مثل جمر هيا. تقول. : خَلِّ المَلامَ فلَيسَ يَثْنِيها، حُبُّ طبيعةٌ فيها هو سِترُها، وطِلاءُ زينتِها ورياضةٌ للنَّفسِ تُحْييها وسِلاحُها فيما تَك...