ع عندما فقدت مارسلين وعيها ، سرعان ما أمسك بها كيرا بين ذراعيه... رفع جسدها وحملها ... لم يكن يعرف لماذا فقدت وعيها فجأة... في أعماقه ، شعر بخيبة أمل كبيرة لأنها لم تذكر اسمها... حدّق إلى أسفل ينظر نحو السيدة الفاقدة للوعي بين ذراعيه...
"إنها سيدة غريبة"
غمغم كيرا ، وشفتيه ملتفتين بابتسامة صغيرة... كان كل شيء مثيرًا... من المؤسف للغاية أن محادثتهم الممتعة انتهت على الفور لأنها فقدت الوعي ...
"هل أنت متأكد أنك تشير إلى" محادثة ممتعة "وليس القبلة؟"
تحدثت الذات الداخلية لـ كيرا مرة أخرى... القبلة ... بدأ كل شيء بقبلة مسروقة وانتهى بهم الأمر بتبادل قبلة عميقة طويلة... شعر بالغرابة... لم يكره فكرة تقبيلها... لا شعوريًا ، سقطت نظرته على شفتيها اللطيفتين اللتين يمكن تقبيلهما... ابتلع بشدة لأنه شعر بالحاجة إلى تقبيلها مرة أخرى... كانت شفتاها الوردية أشبه بدعوة لكنه حاول السيطرة على نفسه.
هز كيرا رأسه في محاولة لدفع هذه الفكرة إلى الجزء الخلفي من عقله... قرر إعادتها إلى الغرفة حيث وجدها نائمة لأول مرة... وضع كيرا جسدها على السرير في وضع مريح... مكث هناك ، فقط يحدق في مارسيلين وهو يفكر مليًا.
' إذا كانت تحت سيطرتي العقلية ، فلن تتذكر القبلة... هل يجب أن أمحو ذاكرتها عن لقائنا في هذه الغرفة أيضًا؟'
عبس كيرا من كلماته الخاصة... كان يعلم أن أفضل ما يجب فعله هو محو ذاكرتها لكنه كان مترددًا... جزء منه لا يريد أن تنسى هذه المرأة وجوده... لقد اكتشف بالفعل أنه كان في العالم البشري ، وليس مملكة فانتازيا... لم يعرف البشر وجودهم باستثناء المختارين... لم يكشف فقط عن هويته كمصاص دماء ولكنه أخبرها أيضًا أنه ملك مصاص الدماء... لهذا السبب وحده ، يجب عليه محو ذاكرتها.
"آه ... أعتقد أنه ليس لدي خيار سوى أن أجعلك تنسيني ... لا تقلقي .. أعدك برد الجميل بإعطائي دمك لإشباع جوعي ..."
داعب كيرا المكان حيث عضها... بعد قول هذه الكلمات ، وضع كيرا راحة يده فوق رأسها... خرج ضوء خافت من كفه... كان في طريقه إلى محو ذاكرتها... ولمعت المشاعر المعقدة من خلال عينيه عندما انتهى... مسد شعرها قبل أن يبعد يده... استدار مخططاً للمغادرة... ولكن حتى قبل أن يتخذ خطوة أخرى ، التفتت كيرا للنظر إليها للمرة الأخيرة... انحنى وهو يهمس بشيء في أذنها...
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Fantasíaإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...